لماذا قد يفشل انتقال ميسي إلى برشلونة؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن نادي برشلونة لن ينجح في التعاقد مع ليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
لماذا قد يفشل انتقال ميسي إلى برشلونة؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن نادي برشلونة لن ينجح في التعاقد مع ليونيل ميسي نجم البارسا السابق ولاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن التوقعات بانضمام ليونيل ميسي إلى صفوف فريق برشلونة لمدة عدة أشهر لن تحدث، خاصة أن الفريق الكتالوني يركز حاليا على تسجيل عقد لاعبه الشاب جافي.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن نادي برشلونة لن ينجح في تسجيل عقد ليونيل ميسي في حالة عودته إلى الفريق بسبب قواعد اللعب النظيف.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "في حالة موافقة ليونيل ميسي على الانضمام إلى برشلونة والحصول على راتب منخفض فإنه لن يتم تسجيله لأن رابطة الدوري الإسباني ستقرر أنه يحصل على راتب مرتفع، حيث تحدد الراتب الذي تعتقد أن اللاعب يستحق الحصول عليه بالفعل".

وقالت صحيفة "سبورت": "هذا ما حدث مع جواو فيليكس لاعب برشلونة الذي يحصل على راتب صاف بقيمة 400 ألف يورو، فيما تعتبر رابطة الدوري الإسباني أن راتب اللاعب يصل إلى 4 ملايين يورو".

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لا يرغب في العودة إلى صفوف فريق برشلونة خلال الفترة الحالية.

وأوضحت "سبورت"، أن نادي برشلونة حدد أولوياته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرغب في تسجيل عقد جافي، والذي تم تسجيله حاليا بأمر من المحكمة، بالإضافة إلى التعاقد مع فيتور روكي الذي قام بالتوقيع على عقد مع الفريق في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو بالإضافة إلى 31 مليون يورو امتيازات أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة