تشافي يتحدث عن ظلم التحكيم لبرشلونة في مباراة غرناطة

تعادل فريق برشلونة أمام فريق غرناطة بنتيجة 2-2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
تشافي يتحدث عن ظلم التحكيم لبرشلونة في مباراة غرناطة

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن البارسا تعرض لظلم تحكيمي من خلال إلغاء هدف الفريق الثالث خلال مباراة غرناطة، والذي كان سيمنحه الفوز في المباراة.

وتعادل فريق برشلونة أمام فريق غرناطة بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى 21 نقطة وضعته في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، واستمر فريق غرناطة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

وأضاف تشافي، في تصريحات صحفية: "قرار آخر للتحكيم أدى إلى خسارتنا للنقاط، ولا أعلم كيف تداخل توريس في هدف برشلونة الثالث، وأرى أن الأمر ليس واضحا، وتقنية الفيديو أخطأت في إلغاء الهدف".

وتابع المدير الفني لفريق برشلونة: "كنا نستحق الفوز في مواجهة فريق غرناطة حيث سيطرنا على المباراة بالكامل وحصلنا على فرص كثيرة أمام مرماهم كانت تكفي للخروج منتصرين، وأرى أن نقطة التعادل غير كافية ولا نستحق خسارة نقطتين في ظل أحداث المباراة".

وأشاد تشافي بـ"براين زاراجوزا" لاعب فريق غرناطة، وقال: "براين مثل الرصاصة ونعرف خطورته وقبل المباراة طلبت من لاعبي البارسا محاولة إيقافه، ولكن هذا أمر صعب".

وأحرز براين زاراجوزا هدفي فريق غرناطة في شباك فريق برشلونة وفاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة.

وتحدث تشافي عن إصابة جول كوندي ولامين يامال، وأوضح: "كوندي بخير ولا يوجد أي أمر خطير، ولكن يامال طلب الخروج من الملعب بسبب شعوره ببعض الآلام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة