صدام بين تشافي وديكو في برشلونة

صدام مبكر بين تشافي وديكو حول صفقات النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
صدام بين تشافي وديكو في برشلونة

وقع صداماً في وجهات النظر داخل إدارة نادي برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع لاعب وسط جديد لتعويض رحيل اللاعب الأسطوري سيرجيو بوسكيتس، الذي انتهى عقده مع النادي في نهاية الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يفضل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، التعاقد مع أوريل روميو، لاعب وسط نادي جيرونا، ويعتبره الخيار الأمثل لتعويض بوسكيتس، ويرى أنه يمتلك المهارات اللازمة للعب أمام خط الدفاع.

ومن جهة أخرى، ترى إدارة النادي الكتالوني أن الصفقة ممكنة ويمكن الاتصال بنادي جيرونا لحسمها في هذا الأسبوع، إذا حدث توافق كامل بين المديرين والجهاز الفني.

وعلى الرغم من ذلك، يرى جزء كبير من الإدارة الرياضية أنه يجب الانتظار وعدم الإسراع في الصفقة، حيث يريدون التحقق من وجود خيارات أخرى في السوق.

يعتقد تشافي أن روميو هو المرشح المثالي لهذا الدور، ويفضل حسم الصفقة في أسرع وقت، لأنه يتوقع عدم وجود خيار أفضل للبارسا بهذا السعر (10 ملايين يورو).

ويرى مسؤولو برشلونة أن الاتفاق مع روميو لن يكون مشكلة، حيث إنه يوافق على العودة إلى البارسا، كما أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 10 ملايين يورو.

وفي حال قرر برشلونة التفاوض بشأن الصفقة، سيحاول النادي خفض قيمة الشرط الجزائي عن طريق إدراج بعض لاعبي الأكاديمية في الاتفاق بين الناديين.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس رحل عن صفوف البرسا خلال الصيف الجاري واستقر على الانضمام إلى ليونيل ميسي في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة