ميسي يرغب في اللعب بهذا الفريق.. هل يرحل عن برشلونة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2016
ميسي يرغب في اللعب بهذا الفريق.. هل يرحل عن برشلونة؟

تعرف بعض الفرق العالمية بالنجوم الذين يلعبون بها، كما أن بعض كبار لاعبي كرة القدم ارتبطت أسمائهم بأندية محددة، لا نتخيلها في يوم من الأيام بدونهم.

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني عن الفريق الذي يرغب باللعب له في المستقبل، في حال قرر الرحيل عن الفريق الكتالوني.

و قال ميسي: "إذا عدت إلى الأرجنتيني غداً، فإن الفريق الذي أرغب باللعب له هو «نيولز أولد بويز»".

وتأسس النادي الأرجنتيني نيولز أولد بويز عام 1903 ويقع في مدينة روساريو ويلعب في دوري الدرجة الأولى وشهد هذا النادي إنطلاقة ميسي.

وتحدث نجم برشلونة بكلمات لطيفة عن الفريق الأرجنتيني ريفر بليت، والذي رفض اللعب له عندما كان في عامه الـ12، قبل الانتقال لبرشلونة.

ولم يوضح ميسي، ما إذا كان سوف يجدد مع برشلونة أم أنه يرغب في العودة إلى الأرجنتين يوماً ما، مؤكدا أن الأمر لا زال مجهولاً بالنسبة له.

وأوضح أنه لا يفكر في كونه اللاعب الأفضل في العالم، قائلا: "أنا سعيد بما أسمعه عن نفسي، ولكني أحاول التركيز على لعب كرة القدم، وأن أكون أفضل كل يوم وأتعلم كل جديد، لا أفكر في غير ذلك".

وعلى صعيد آخر، أضاف ميسي "كأس كوبا أمريكا المقبلة فرصة حاسمة لنا من أجل الفوز بها، بعد أن وصلنا لنهائيين على التوالي، سوف نحاول هذه المرة الفوز باللقب، سوف نبذل قصارى جهدنا، هذا هو حلم هذه المجموعة".

ويشهد مستوى ميسي في الفترة الأخيرة، تراجعا كبيرا، حيث خرج فريقه برشلونة من بطولة أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد وغاب ميسي عن التهديف لعدة مباريات وتأثر النجم الأرجنتيني بشكل كبير بما تم الإعلان عنه من تورطه في الفضيحة المالية التي تعرف باسم «وثائق بنما».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة