تشافي يضحي بنجم برشلونة من أجل فيليكس

مدرب البرسا يضع خطة جديدة بسبب نجمه فيليكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
تشافي يضحي بنجم برشلونة من أجل فيليكس

قرر تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، اتباع أسلوب جديد يصل إلى التضحية بالنجم الشاب أليخاندرو بالدي وبقدراته الهجومية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها أن تشافي قرر إلزام بالدي بالمهام الدفاعية بدلاً من تحريره كالسابق من أجل الاستفادة من قدراته الهجومية.

وأوضحت الصحيفة إلى أن تشافي قرر الاعتماد على هذا الأسلوب حتى لا يضطر بالدي إلى الركض لمسافات طويلة للوراء عند الارتداد للدفاع.

وقرر تشافي الاعتماد على هذا الأسلوب من أجل منح مهمة المهاجمة من الجناح الأيسر إلى البرتغالي جواو فيليكس مع التزام بالدي بمهام أخرى لتأمينه.

فيما يأتي قرار تشافي أيضاً من أجل منح حرية إلى الظهير الأيمن الجديد، جواو كانسيلو، وتشكيل جبهة هجومية مع الجناح البرازيلي، رافينيا، خاصة وأن كانسيلو سجل وصنع أهدافاً للبرسا خلال المباريات الماضية.

وبرغم خطط تشافي الجديدة فإن تقييد بالدي بالمهام الدفاعية سيحرم الفريق من قدراته الهجومية المميزة خاصة وأنه ساهم في فوز البرسا على حساب ريال مدريد في الموسم الماضي ببطولة الليجا في المباراة التي انتهت بتفوق البرسا بهدفين مقابل هدف.

ووصفت الصحيفة الإسبانية مستوى بالدي في مباراة ريال مايوركا بأنه يأتي بسبب القرارات الجديدة من تشافي.

يذكر أن برشلونة فقد نقطتين بالتعادل مع ريال مايوركا بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة