ماذا نعرف عن قلم آبل الذكي الجديد وما يقدمه من ميزات؟

آبل بينسل أحدث ابتكارات الشركة الأمريكية: تحويل تجربة الكتابة لتصبح أكثر طبيعية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 مايو 2024
ماذا نعرف عن قلم آبل الذكي الجديد وما يقدمه من ميزات؟

كشفت تسريبات تقنية عن معلومات تخص القلم الذكي الجديد آبل بينسل، المتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية بالإعلان عنه رسمياً في مؤتمرها التقني الذي سيقام خلال شهر مايو الجاري.

آبل بينسل أحدث ابتكارات الشركة الأمريكية: تحويل تجربة الكتابة لتصبح أكثر طبيعية

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الأمريكية، فإنه من المتوقع أن يتضمن القلم الجديد ردود فعل لمسية مدمجة بشكل كامل، مما يعزز تجربة الكتابة ويجعلها أكثر طبيعية وسهولة.

وبينت أن هذه التطورات تعكس التزام شركة آبل بالابتكار، وتقديم تجارب مستخدم مشوقة، بهدف تحسين أداء منتجاتها، وزيادة الراحة للمستخدمين في مجالات الإبداع والعمل.

وقالت المصادر إن القلم الذكي سوف يأتي مع آليات جديدة للضغط، حيث من المرجح أن يتم ربطه بإيماءة النقر المزدوج، وأساليب جديدة متعددة للتفاعل مع مستخدمي أجهزة آيباد اللوحية.

وأشارت التسريبات إلى أن آبل بينسل من المتوقع أن يتوافق بسهولة سماعات الواقع الافتراضي فيجن برو، إلا أنها لم توضح كيف سيتم تحقيق هذا التوافق، أو ما هي الغاية منه.

وأردفت المصادر إنه من المرجح أن يتم الإعلان الرسمي عن القلم الذكي الجديد آبل بينسل، في المؤتمر الصحفي العالمي المقرر عقده في 7 مايو الجاري، إلى جانب الكشف عن إصدارات جديدة من أجهزة آيباد برو وآيباد آير اللوحية.

وكانت تسريبات سابقة قد أفادت أن شركة آبل الأمريكية تستعد للكشف عن مجموعة منتجاتها الذكية، وذلك خلال مؤتمرها التقني القادم.

من بين هذه المنتجات المنتظرة، تأتي أجهزة آيباد الجديدة، حيث من المتوقع أن تكون مجهزة بشاشات OLED التي توفر جودة صورة أفضل، وهي التقنية التي اعتمدتها هواتف آيفون منذ عام 2017.

وبينت التسريبات أن الشركة الأمريكية تنوي إطلاق نسختين جديدتين من آيباد برو بشاشات OLED، بالإضافة إلى نسختين من آيباد آير، مما يشير إلى تجديد شامل لأجهزتها اللوحية.

ومن المتوقع أيضاً أن تعلن آبل عن لوحة مفاتيح جديدة Magic Keyboard، التي قد تضم بعض التحسينات والمزايا الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة