آبل تصدر تحديثات جديدة لمعالجة مشكلات في هواتفها وأجهزتها الذكية

تحديثات جديدة لأجهزة آيفون وآيباد وآبل ووتش لمعالجة عدد من المشكلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 فبراير 2023
آبل تصدر تحديثات جديدة لمعالجة مشكلات في هواتفها وأجهزتها الذكية

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن تحديثات جديدة لأنظمة التشغيل الخاصة بهواتفها وأجهزتها الذكية، والتي قامت من خلالها بمعالجة  العديد من المشكلات التي عانى منها المستخدمون.

تحديثات جديدة لأجهزة آيفون وآيباد وآبل ووتش لمعالجة عدد من المشكلات

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد الخاص بهواتف آيفون الذكية، يحمل اسم iOS 16.3.1، وقد جاء لإصلاح بعض المشاكل الموجودة في هذه الهواتف.

وأوضحت أن هذا التحديث عالج مشكلة iCloud، التي تسببت في عرض قائمة التطبيقات التي تستخدم iCloud بشكل غير صحيح في إعدادات التخزين السحابي.

كما قام تحديث الآيفون الجديد بحل مشكلة عدم تمكن المساعد الصوتي Siri من معالجة طلب لتطبيق Find My، إلى جانب تحسين وظيفة الكشف عن الحوادث، الموجودة في الإصدارات الحديثة آيفون 14 وآيفون 14 برو.

وأشارت التقارير إلى أن شركة آبل وفرت أيضاً تحديث جديد لحواسب آيباد اللوحية، والذي حمل اسم iPadOS 16.3.1، وتحديث جديد لساعات آبل ووتش الذكية، والذي حمل اسم watchOS 9.3.1، لافتة إلى أن هذه التحديثات قامت بتصحيح بعض الأخطاء البرمجية، وذلك من أجل زيادة أمن بيانات هذه الأجهزة.

ونوهت التقارير إلى أنه في حال عدم وصول هذه التحديثات بشكل تلقائي إلى أجهزة مستخدمي آبل، فيمكنهم تحميلها بشكل يدوي باتباع هذه الخطوات:

  • بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد: من خلال قوائم الإعدادات، يتم الضغط على خيار الإعدادات العامة، ثم خيار تحديث نظام التشغيل.
  • بالنسبة لمستخدمي ساعات آبل ووتش: من القائمة الرئيسية في الإعدادات، يتم الضغط على خيار عام، ثم الضغط على زر تحديث نظام التشغيل.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة