نادين نجيم ترد على الأخبار المغلوطة حول حضانة طفليها بعد الطلاق

نشرت بيان صحفي نفت فيه هذه الأخبار

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
نادين نجيم ترد على الأخبار المغلوطة حول حضانة طفليها بعد الطلاق

تناقلت في الساعات الأخيرة أخبارًا مغلوطة تتعلق بحضانة طفلي الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وذلك بعد أن أعلنت نادين عن انفصالها عن زوجها السابق هادي الأسمر بشكل رسمي بحكم من المحكمة، وذلك من خلال محاميه ومستشارها القانوني أنطونيو فرح.

وانتشرت شائعات أن حضانة طفليها ستذهب إلى زوجها هاني، وقد أصدر محاميها بيانًا ينفي فيه هذه الأخبار المتداولة، حيث نشر بيانًا قال فيه: "صدر عن مكتب الدكتور أنطونيو فرح للاستشارات القانونية التوضيح التالي: نمي إلينا أن البعض يتناقل أخبارًا مغلوطة عن موكلتنا السيدة ندين نسيب نجيم تطال شخصها الكريم".

وأضاف البيان: "موكلتنا السيدة ندين أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 19-10-2021 وتنفيذه أصولًا لدى دوائر الأحوال الشخصية وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها".

وتابع في البيان: "موكلتنا ندين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها منفردة بموجب حكم صادر بتاريخ 21-12-2022. ونختم قولًا بان للحق ألف جولة وجولة".

وقد نشرت نادين نجيب بيان محاميها عبر حسابها على تويتر ووجهت الشكر له، حيث قالت: "شكرًا أستاذ أنطونيو للتوضيح".

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم توجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر في عام 2012، وقد صرحت نادين أنه تقدم بطلب يدها للزواج بعد أيام من تعارفهما، وأنجبت منه طفلين، وهما هيفن، وجيوفاني، وبعد 8 سنوات من الزواج انفصلت نادين عن زوجها.

وتحرض نادين على نشر صور لها مع أطفالها بعد انفصالها عن زوجها لتؤكد حضانتها للأطفال.

خطيب نادين نجيم

في شهر فبراير عام 2023 أعلنت الفنانة نادين نجيم خطبتها من حبيبها، وقد نشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام يظهر فيه حبيبها وهو يطلب يدها للزواج في عيد ميلادها أمام الحاضرين، وعلقت على الفيديو: "النهاردة كان من المفترض انى جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إنى بحتفل بحياتى وبحبي.. قلت نعم".

وقد علق خطيب نادين على الفيديو وقال: "لو اعتقد البعض أنهم عير مساءلون، فهم مخطئين تمامًا لأننا سنتعامل معهم بالقانون. أحبك جدًا".

وخطيب نادين هو شاب سوري اسمه ناريك ناربيكيا من مدينة حلب ويحمل الجنسية الأرمنية، ولم تؤكد النجمة أي تفاصيل حول حفل الزفاف.

وبعد إعلان خطوبتها ظهر خطيبها معها في أكثر من مناسبة، كما تحرص على أن تشارك صورها معه عبر حسابها على إنستغرام، وقد ظهر معها مؤخرًا في حفل مهرجان كان السينمائي الدولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة