أنشيلوتي يعلق على أخبار مفاوضات ريال مدريد مع مدربين آخرين

مدرب ريال مدريد يتحدث عن مستقبله

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
أنشيلوتي يعلق على أخبار مفاوضات ريال مدريد مع مدربين آخرين

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على الأخبار التي تتحدث عن دخول إدارة الفريق الملكي في مفاوضات مع بعض المدربين.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني إنه سعيد برغبة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في التعاقد معه من أجل تولي قيادة منتخب راقصي السامبا ولكنه يريد الوفاء بعقده مع ريال مدريد.

وأضاف أنشيلوتي أنه مستمر مع ريال مدريد طالما سمحت له إدارة النادي بذلك خاصة وأنه يشعر بالحب من النادي ورئيسه وجماهير الفريق واللاعبين أيضاً.

وشدد أنشيلوتي على أنه يحافظ على هدوءه ويحاول تحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها مع ريال مدريد من أجل الفوز بالألقاب في الموسم الحالي.

وما يزال ريال مدريد ينافس على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تأهله إلى دور ربع النهائي، بجانب وجوده في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

فيما تحدث أنشيلوتي عن إمكانية اعتزال التدريب بعد الرحيل عن ريال مدريد خاصة وأنه كان قد صرح من قبل بأنه يفكر في الاعتزال في حالة الرحيل عن الفريق الملكي.

بينما أبدى أنشيلوتي تفهمه لوجود أخبار عن مفاوضات إدارة ريال مدريد مع مدربين جدد ليصفها بأنها شائعات وأنه غير قلق بشأنها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة