مايا دياب تهاجم النساء اللاتي ينتقدنها بسبب عمليات التجميل

تحدثت مايا مؤخرًا عن عمليات التجميل التي خاضتها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
مايا دياب تهاجم النساء اللاتي ينتقدنها بسبب عمليات التجميل

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجدل مؤخرًا بسبب ظهورها بشكل جديد ومختلف كليًا  عما اعتدنا عليه بفضل عمليات التجميل، وهو سبب لها العديد من الانتقادات والمواقف المحرجة إعلاميًا.

وحلت مايا ضيفة على برنامج "كلام نواعم" الذي يُذاع على قناة MBC وحينما سألتها المذيعة عن رأيها في الجمال وهل الجمال الحقيقي يجب أن يكون طبيعيًا أم لا.

حينها ردت مايا قائلة إن معظم من ينتقدنها بسبب عمليات التجميل هن النساء، وغالبيتهن ينتقدنها لأنهن لا يملكن مالًا لإجراء عمليات تجميل مثلها، أو تعيش في بيت تتعرض لقمع من بيتها أو زوجها يمنعها من إجراء عملية تجميل.

كما تابعت إن من ينتقدنها هن فتيان يشعرن بالغيرة منها إما لأنهن أجرين عمليات تجميل انتهت بالفشل أو يشعرن بالغيرة بدون أسباب واضحة.

وأردفت أن من ينتقدها من الرجال  يقعون في ازدواجية حينما يلتفت إلى النساء اللاتي أجرين عمليات تجميل ولا يلتفت لزوجته الطبيعية.

كانت النجمة مايا دياب مشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة، وسط حضور كبير من العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب.

مشادة مع المذيعة شيرين عرفة

يذكر أن مايا دياب دخلت في مشادة مع الإعلامية المصرية شيرين عرفة حينما سألتها سؤال رأته مايا أنه سخيف، حيث قالت لها إذا كانت فكرت في إجراء عملية تجميل لتقصير طولها، لترد مايا بابتسامة ساخرة.

لم تتوقف شيرين عن هذا بل تابعت سؤال مايا وقالت لها: "مش بتخبطي في سقف العربية أحيانًا؟"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة