بعد الطلاق واحتفالها بعيد ميلادها بمفردها.. فرح الزاهد: هنا كويسة جدا

احتفلت الفنانة هنا الزاهد منذ أيام بعيد ميلادها الـ 30

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
بعد الطلاق واحتفالها بعيد ميلادها بمفردها.. فرح الزاهد: هنا كويسة جدا

تصدرت الفنانة هنا الزاهد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن انتشرت صورها في عيد ميلادها وهي تحتفل وحيدة بفستان أسود.

وحرصت الفنانة فرح الزاهد على طمأنة جمهور شقيقتها الفنانة هنا الزاهد على حالتها، مؤكدة أنها في حالة نفسية جيدة، وظهورها بفستان أسود بعيد ميلادها لا يشير مطلقًا إلى انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

وقالت فرح الزاهد خلال حوارها مع برنامج "عرب وود": "إحنا كأخوات بندعم ودائما مع بعض، احنا ملناش غير بعض، وهنا كويسة جدًا دا مجرد فستان عادي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

عيد ميلاد هنا الزاهد

واحتفلت هنا الزاهد مع جمهورها بعيد ميلادها 30 بنشر صور وفيديوهات احتفالها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، وظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً مع بلاليين من نفس اللون، أمام قالب حلوى باللون الوردي.

وتصدر عيد ميلاد هنا الزاهد التريند بسبب ربط الجمهور بين ظهورها بفستان أسود في عيد ميلادها بانفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

وكانت هنا الزاهد أعلنت شهر نوفمبر الماضي عن انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد فهمي، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على الإنستغرام قائلة: "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

مسرحية هنا الزاهد

الجدير بالذكر، تشارك الفنانة هنا الزاهد في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بمسرحية "كازانوفل" على خشبة بوليفارد سيتي، من فترة 9 حتى 13 يناير الجاري.

والمسرحية من بطولة كل من هنا الزاهد وأحمد السعدني وميرنا جميل وإدوارد وسامي مغاوري ومحمد عبدالرحمن توتا.

قصة مسرحية هنا الزاهد

وتدور قصة مسرحية "كازانوفل" حول الأب "حميدة" الذي يحاول أن يدفع ابنته "جوجو" للوقوع في حب ابن شقيقه المهندس"نوفل" الشاب الخام الذي لم يسبق له تجارب عاطفية مع النساء، فيما تحاول والدتها "شاهينور" دفع ابنتها إلى الزواج من ابن شقيقتها "سلفادور" وهو راقص من عائلة أرستقراطية، فيحاول حميدة أن يخلق مواقف تجمع ابنته جوجو مع المهندس نوفل لتقع في حبه.

فيلم هنا الزاهد

كما تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع الفنان هشام ماجد، وأعلنت عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام أن موعد عرض الفيلم سيكون ضمن أفلام موسم عيد الفطر المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة