أزمة بين مايا دياب ومذيعة.. والسبب جراحة لتقصير الطول (فيديو)

تدافع مايا دياب عن عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
أزمة بين مايا دياب ومذيعة.. والسبب جراحة لتقصير الطول (فيديو)

تصدرت مايا دياب محركات البحث بعد المشادة التي حدثت بينها وبين المذيعة شيرين عرفة مقدمة برنامج كلام نواعم على قناة MBC، ووصل الأمر إلى جذب مايا المذيعة من شعرها.

ودخلت مايا دياب مع شيرين عرفة في تلاسن بعد سؤال شيرين لها حول إذا كانت فكرت في إجراء عملية تجميل لتقصير طولها، لترد عليها مايا في البداية بابتسامة سخرية، لتتابع شيرين عرفة سؤال مايا "مش بتخبطي في سقف العربية أحيانا؟.

مايا دياب وعمليات التجميل

جدير بالذكر أن مايا دياب من المدافعين عن عمليات التجميل، وترى أنها أصبحت أجمل بعد إجراء عدد من عمليات التجميل، وقالت إنها ترى أن من تقرر إجراء عملية تجميل هي في الأصل فتاة جميلة، ولكنها تريد أن تصبح أجمل.

وأكدت مايا دياب أنه ما زال هناك عدد من عمليات التجميل التي ترغب في إجرائها، واعتبرت أن ذلك ضمن الاهتمام بالنفس الذي تقوم به. وقال "مايا" في تصريحات لها إن من ينتقد إجرائها عمليات تجميل إما نساء يشعرن بالغيرة بسبب القمع الذي تتعرض له من أسرتها أو زوجها لذلك فهي تغير منها كونها سيدة جميلة.

وأضافت أن السيدات التي لا تمتلك القدرة المالية لإجراء جراحات تجميل يغيرون منها أيضا، وأشارت إلى أن الرجال لا تقف عن النظر للمرأة الجميلة التي أجرت جراحة تجميل حتى ولو كان بصحبة زوجته.

كما أكدت مايا دياب على ضرورة إنفاق الرجل على زوجته، مشيرة إلى أن إنفاق الرجل أحد أسباب استمرار العلاقة الزوجية، وأنها تربت على أن الرجل هو المسئول عن الإنفاق على الأسرة.

عائلة مايا دياب

فالت مايا دياب إنها ولدت في أسرة مكونة من ثلاث فتيات وولد، وأن والدتها تشبه الكثير من السيدات العربيات، فهي سريعة البكاء ويحركها قلبها، إلا أنها قررت ألا تكون مثل والدتها مع تأكيدها على احترامها وتقديرها لما فعلته والدتها.

جدير بالذكر أن مايا دياب لديها ابنة وحيدة تدعى كاي. وأكدت مايا أنها لا تقول لا لابنتها إلا على أي شيء من الممكن أن يؤذيها جسديا أو نفسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة