مايكروسوفت تكشف عن تغييرات مهمة في طريقة عرض الصور على ويندوز 11

تعرفوا على التغييرات الجديدة في طريقة عرض الصور على ويندوز 11

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
مايكروسوفت تكشف عن تغييرات مهمة في طريقة عرض الصور على ويندوز 11

ذكرت تقارير تقنية حديثة أن شركة مايكروسوفت الأمريكية، قامت مؤخراً بإطلاق تطوير جديد في منظومة عرض الصور على نظام تشغيلها الحديث ويندوز 11.

تعرفوا على التغييرات الجديدة في طريقة عرض الصور على ويندوز 11

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن الطريقة الجديدة تعمل على تسهيل عرض الصور الخاصة بالمستخدم في تطبيق فايل إكسبلورر، وذلك أثناء قيامه بتصفح الملفات والمجلدات.

وأشارت إلى أن هذه الطريقة الجديدة تسهل على المستخدم مهمة البحث ععن أي محتوى من داخل مجلدات محددة، والتي ستظهر في قائمة مجموعة منسدلة.

ومن خلال هذه التقنية الجديدة، يستطيع المستخدم أن يقوم باستعراض ملفات الصور بصورة مصغرة في أحد جوانب الشاشة، ثم عرض كل الصور لتطبيق الصور، مع إتاحة البحث داخل الصور عبر الأسماء والوصف الخاص بالصور، حتى يتمكن من العثور بسهولة على أي صورة يريدها.

ولفتت التقارير إلى أن المستخدم يمكنه أيضاً أن يقوم بإضافة مجلدات فرعية للمصادر الحالية، للتصفية إلى مجموعة فرعية من المحتوى الخاص به، مثل خلفيات سطح المكتب، أو جلب الصور من بطاقة ذاكرة أو كاميرا.

وسيظهر المعرض كخيار أمام المستخدم في مربع حوار اختيار الملفات، مما يسهل عليه إرفاق الصور مثلاً في رسائل البريد الإلكتروني، أو في العروض التقديمية على باور بوينت، أو حتى في منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت التقارير عن شركة مايكروسوفت قولها، إن هذه المزايا الجديدة سيتم طرحها بشكل تدريجي لمستخدمي ويندوز 11، مضيفة أنها ستكون متاحة لكل مستخدمي نظام التشغيل خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.