أحمد عزمي يعود إلى الساحة الفنية في رمضان 2022 بعد أزمته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
أحمد عزمي يعود إلى الساحة الفنية في رمضان 2022 بعد أزمته الأخيرة

كشف الفنان المصري أحمد عزمي عن مشاركته في مسلسل جديد سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2022، وذلك بعد أيام من ظهوره في مقابلة تليفزيونية، ناشد فيها صناع الدراما بمنحه فرصة ثانية لإثبات نفسه.

أحمد عزمي ينضم إلى أبطال مسلسل ليلى علوي الجديد في رمضان 2022

وعبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن عزمي أنه سيشارك في بطولة مسلسل جديد من بطولة النجمة ليلى علوي، لافتاً إلى أنه حصل على هذا الدور بفضل دعاء محبيه.

وكتب الفنان المصري في منشوره: "الحمدلله كثيراً.. بفضل الله وتوفيقه، وبفضل دعواتكم، أنا في (دنيا تانية) مع الفنانة الجميلة الراقية ليلى علوي، والمخرج أحمد عبدالعال، وباقة من ألمع النجوم، ومن إنتاج شركة إيجي ميديا."

وأضاف: "دعواتكم يا حبايب، ورمضان كريم."

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن مسلسل فرصة تانية من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، ويشارك في بطولته كل من: ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مي سليم، فراس سعيد، وهو من تأليف أمين جمال وعمرو مؤمن، إخراج أحمد عبدالعال.

وكان أحمد عزمي قد حل ضيفاً قبل عدة أسابيع على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على فضائية إم بي سي مصر، حيث تحدث فيه عن تجربته في دخول السجن، ورغبته في أن يمنحه الوسط الفني فرصة جديدة للعودة.

وخلال الحلقة، حكى عزمي عن الفترة التي دخل فيها السجن، وما تعرض له عقب خروجه منه، حيث قال إنه شعر بالخجل من نفسه مما حدث، والذي كان سببه تعاطي المخدرات، لافتاً إلى أنه كان يرغب في التواصل مع بعض المقربين منه في الوسط الفني، ومنهم الفنان صلاح عبدالله، إلا أنه شعر بالخجل من محادثته.

كما تحدث عزمي في البرنامج عن الظروف الصعبة والمؤلمة التي مر بها قبل عدة سنوات، ودخوله السجن بسبب تعاطي المخدرات، والتطورات التي أعقب هذا وغيرت مجرى حياته، حيث قال إن عام 2011 وما تلاه كانوا من أصعب سنوات حياته، حيث تعرض شقيقه الأصغر للقتل بسبب مشاجرة.. وأردف قائلاً: "اللي خلاني مقدرش أواجه الدنيا هو مقتل أخويا بـ 13 طعنة بسبب خناقة، فحسيت أن القاهرة مبقتش بتاعتي، ورحت شرم الشيخ واشتريت شاليه، وبدأ فقدان التوازن يزيد."

وتابع الفنان المصري قائلاً: "دخلت في دوامة الكحول والشرب، ودي بداية لأي مفسدة، فمحدش يقول أصلي هشرب شوية بيرة". وأضاف: "مراتي طلبت الخلع، وعندها حق لأنها قررت في الوقت ده تنقذ ابني، والحكاية زادت لغاية سنة 2013، وحصلت الحادثة، واتحكم عليا بالسجن لمدة 6 أشهر."

كما تحدث عزمي عن وفاة والدته، فقال إنها تعرضت لصدمتين، الأولى في وفاة شقيقه، والثانية بسببه بعد إدمانه ودخوله السجن، مشيراً إلى أنها توفيت وهي راضية عنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة