بعد "رزم الدولارات".. محمد رمضان يرد على طبيب طالبه بالتبرع للمستشفيات

حقق محمد رمضان نجاح كبير في رمضان الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
بعد "رزم الدولارات".. محمد رمضان يرد على طبيب طالبه بالتبرع للمستشفيات

تفاعل النجم المصري محمد رمضان مع الانتقادات التي تعرض لها بعد نشره مجموعة من الصور تظهر بجواره "رزم الدولارات"، ومن أبرز تلك الانتقادات تعليق الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب.

حيث وجه جمال شعبان رسالة للنجم المصري وطالبه بأن يتبرع بالدولارات التي يبدو من خلال الصورة أنه ليس في حاجة لها من أجل شراء منظمات كهربية للفقراء الموجودين في غرف العناية المركزة بالمستشفيات والمعرضين للموت في حالة إصابتهم بالتوقف المفاجئ للقلب، ونصحه العميد السابق لمعهد القلب بأن هذا العمل سيكون شفيعاً له يوم القيامة.

بعدها كتب محمد رمضان تعليق على المنشور الخاص بالدكتور جمال شعبان وطلب منه أن يرسل له رقم هاتفه بالإضافة إلى أسماء المستشفيات التي تحتاج لأجهزة لإنقاذ حياة المرضى وأن يتواصل معه عبر الخاص.

وحذف بعدها محمد رمضان صوره من داخل الطائرة الخاصة والتي تظهر "رزم" الدولارات وهي ملقاة على مقعد الطائرة المجاور له، واكتفى بعد حالة الهجوم التي تعرض لها بنشر صورة له من داخل الطائرة لا تظهر الدولارات بشكل كامل.

وكان محمد رمضان قد قام بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية الفترة الماضية وأحيا مجموعة من الحفلات الغنائية، قدم خلالها أغانيه الشهيرة ومن أشهرها نمبر وان ومافيا، وحضر الحفلات عدد كبير من جمهوره في أمريكا، وكان يحرص على نشر صور لاستقبال الجمهور له في حفلاته المختلفة عبر صفحاته الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال محمد رمضان

احتفل النجم محمد رمضان مؤخرا بنجاح فيله الأخير "هارلي" والذي عرض في إجازة عيد الفطر، وتصدر شباك التذاكر طوال أيام العيد وحقق نجاحاً كبيراً. وشاركه في بطولة الفيلم النجوم مي عمر ومحمود حميدة.

وتسبب الفيلم في أزمة بين النجم محمود حميدة والنجم محمد رمضان، حيث صرح الفنان محمود حميدة أنه لن يتعاون مرة أخرى مع محمد رمضان، بسبب الإخلال باتفاق العقد في مكان وضع اسمه على التتر. وقال النجم محمود حميدة إنه رفع قضية ضد الشركة المنتجة وقرر عدم التعاون مع محمد رمضان مرة أخرى.

وأوضح الفنان محمود حميدة أن الفنان محمد رمضان أخبره أنه لا علم له بما حدث، ولكنه لا يصدقه. كما قال إن الفنانة مي عمر تواصلت معه وأكدت له عدم علمها بالأزمة وكذلك زوجها المخرج محمد سامي.

كما حقق محمد رمضان نجاح في رمضان الماضي من خلال التألق في مسلسل جعفر العمدة والذي أعاد التعاون المشترك بينه وبين المخرج محمد سامي.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم، مديحة البكري، زينة، طارق النهري، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد فهيم، منة فضالي، مي كساب، لبنى ونس، عصام السقا، ومي كساب، وبيومي فؤاد، والنجمة هالة صدقي.

وأثار مسلسل جعفر العمدة أزمة أيضا بين أبطال العمل بسبب ترتيب كتابة الأسماء على التتر، وأعلنت الفنانة زينة أنها لن تتعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى في أي عمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة