محمد صلاح يحكي عن تأثير زوجته في حياته وعن عمله بعد الاعتزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
محمد صلاح يحكي عن تأثير زوجته في حياته وعن عمله بعد الاعتزال

النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حل ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه مواطنته الإعلامية إسعاد يونس، حيث كشف خلال اللقاء عن الكثير من أسرار حياته، ورحلة وصوله إلى أن أصبح واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

محمد صلاح يتحدث عن مسيرته الرياضية وعن حياته بعد الاعتزال

واعترف محمد صلاح إنه عندما بدأ مشواره الرياضي، لم يكن يتوقع أن يحقق كل ما وصله إليه حالياً، وأن يصل إلى مرحلة أنه أصبح رمزاً وأيقونة رياضية على مستوى العالم.

وعن استبعاده من القائمة الأخيرة لجائزة أفضل لاعب في العالم، قال النجم المصري إنه لم يتوقع أن يتم استبعاده من القائمة النهائية لجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، إلا أنه أشار إلى أن حديث العالم عن هذا الأمر، وتعجبهم من عدم وجوده في القائمة، جعله يشعر بالسعادة وبتقدير الناس لما يقوم به.

وتحدث صلاح عن المنتخب المصري، حيث قال إن علاقته بجميع اللاعبين جيدة للغاية، لافتاً إلى أن هناك رغبة قوية بداخل كل منهم لتحقيق نتائج إيجابية، ورفع علم مصر عالياً. كما وصف شعوره بنجاح المنتخب المصري بالتأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عقود، حيث قال إنه شعور لا يمكن وصفه.

وعما يفكر فيه بعد اعتزال لعب كرة القدم، قال صلاح إنه لم يخطط لأي شيء بعد، ولكنه يشعر أنه بعد اعتزاله قد يعمل في شيء مرتبط بكرة القدم، أو أن يصبح رجل أعمال.

وعندما سألته الإعلامية إسعاد يونس عما إذا كان من الممكن أن يفكر في شراء أحد الأندية، قال نجم ليفربول الإنجليزي إنه لم يفكر في هذا الأمر من قبل، مشيراً إلى أنه لا أحد يعلم المستقبل.

محمد صلاح يكشف دور زوجته في حياته وعلاقته ببناته

وتطرق الحوار إلى عائلة محمد صلاح وحياته الشخصية، حيث تحدث النجم المصري عن قصة حبه مع زوجته، فقال إنهما ينتميان إلى نفس البلدة، وكانا سوياً في المدرسة، ورغم أن علاقتهما بدأت بخناقات، إلا أنها تحولت بعدها إلى إعجاب وحب في فترة الجامعة، ثم ارتبطا بعدها رسمياً.

وأردف قائلاً إنهما تزوجا قبل انضمامه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وكانت فأل خير عليه، ووصفها بأنها هادئة بطبعها، وقليلة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثنى صلاح على زوجته، فقال إنها أكثر شخص يعاني معه، وتهتم بالأطفال في غيابه، وفي بعض الأحيان يشعر بضغوط ويتعكر مزاجه، إلا أنها تتحمله، مضيفاً أنه مهما تحدث عنها، فلن يوفيها حقها.

وعلق النجم المصري على استلام زوجته جائزة الحذاء الذهبي، حيث قال إنها لا تظهر معه كثيراً، وقد رأى أن هذا هو الوقت المناسب لأن تحصل على دورها في الظهور، لما تقوم به من مجهود كبير في حياته.

كما تحدث محمد صلاح عن علاقته ببناته، فقال إنه ابنته الكبرى مكة عنيدة وطموحة، وكثيراً ما تدخل في خلافات مع والدتها بسبب ما تريده، أما ابنته الصغرى كيان، فتوقع نجم ليفربول أن تكون

وعن حلم إنجاب الولد، قال النجم المصري إنه منذ صغره تمنى أن يرزقه الله بولد، لكن بعد ولادة مكة وكيان، فهو لا يشعر بأن هناك أي شيء ينقصه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة