رامي عياش يتغزل في زوجته ويحكي قصة تعارفهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
رامي عياش يتغزل في زوجته ويحكي قصة تعارفهما

حل الفنان اللبناني رامي عياش ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية المصرية إسعاد يونس، حيث حكى خلال الحلقة العديد من الأسرار عن حياته الشخصية، وكيفية تعارفه على زوجته داليدا عياش.

رامي عياش يحكي قصة حبه مع زوجته ويكشف أسرار من حياته الشخصية

وقال عياش إنه تعرف على زوجته عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين، الذي أخبره أنها معجبة به وبفنه، وعندما قابلها المطرب اللبناني، أعجب بها كثيراً بسبب جمالها، وبعد أن تعرف عليها وعلى أسرتها، إزداد إعجاباً بهم وبتقاليدهم وأخلاقهم، فقرر الزواج منها.

وكشف رامي عياش موقفا غريبا قبل زواجه، حيث قال إن زوجته كانت ذات يوم في الجامعة مع صديقاتها، وأخبرتهن عن طريق المزاح بأنها ستتزوج من رامي عياش، قبل أن يتحول الأمر إلى حقيقة خلال فترة بسيطة، مشيراً إلى أنه تعرف على زوجته عندما كانت في الـ 20 من عمرها، وتزوجها وهي في عمر الـ 21.

وتغزل الفنان اللبناني بزوجته، وقال إنها لم تتغير بعد الزواج، ووصفها بأنها تتميز بشخصية هادئة، وتحمل صفات عكسه تماماً، كما تحدث عن أبنائهما، فقال إن ابنتهما أيانا نسخة طبق الأصل من والدتها، أما ابنهما أرام، فملامحه تشبه ملامح والدته، ولكن شخصيته مطابقة لشخصية رامي عياش.

وتحدث رامي عياش عن بداياته الفنية، وقال إن بدايته الحقيقية كانت من برنامج اكتشاف المواهب استديو الفن، مشيراً إلى أن دفعته في البرنامج تضمنت عدداً من المشاهير الحاليين، وأبرزهم الفنانين فارس كرم وزياد برجي، والإعلامي نيشان.

وأضاف الفنان اللبناني أنه بعد النجاح الذي حققه في البرنامج، واجه أزمة مع الفنان الراحل سيمون أسمر بسبب رغبته في التخلص من قيود احتكاره، ونشبت خلافات بينهما، لافتاً إلى أن هذا الأمر أغضب والدته منه، وأدى إلى مقاطعتها له لمدة 4 أشهر وقتها.

وأشار الفنان اللبناني إلى أن والدته كانت هي من اكتشف موهبته في الغناء، والتي ظهرت منذ طفولته وهو في سن الـ 4، مشيداً بدورها الكبير في حياته، وبأنه تعلم الغناء منها، حيث كانت تمتلك صوتاً جميلاً، وكانت تغني دائماً في المنزل.

وخلال الحلقة أيضاً، كشف عياش عن هواياته الغريبة، وقال إنه يحب الرياضات العسكرية والأنشطة الشاقة، مثل الصيد وتسلق الجبال، موضحاً أنه متعلق بالحياة الجبلية نظرأ لنشأته في هذه المنطقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة