"بعد 26 عاما من تعاونهم".. محمد هنيدي لـ محمد فؤاد: ربنا يهدي النفوس

تعاون محمد هندي ومحمد فؤاد فيلم إسماعيلية رايح جاي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
"بعد 26 عاما من تعاونهم".. محمد هنيدي لـ محمد فؤاد: ربنا يهدي النفوس

رفض الفنان محمد هنيدي أن يتحدث عن الأزمة التي أثيرت بينه وبين الفنان محمد فؤاد بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم إسماعيلية رايح جاي، واكتفى محمد هنيدي بأن يقول "ربنا يهدي النفوس".

وحاولت الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج حبر سري أن تحصل على أي تعليق من الفنان محمد هنيدي عن أزمة إسماعيلية رايح جاي ولكنه رفض.

وكان الإعلام أثار جدل أن النجاح الكبير الذي حققه الفنان محمد هنيدي بعد فيلم إسماعيلية رايح جاي تسبب في غيرة فنية لدى الفنان محمد فؤاد.

وخرج الفنان محمد فؤاد في رمضان الماضي مع الفنانة بسمة وهبة ونفى أنه غار من نجاح محمد هنيدي مؤكدا على أنه هو الذي كتب له بنفسه "إيفيهات الفيلم" بنفسه، كما أنه مطرب في الأساس وليس ممثلاً مثل "هنيدي".


 

محمد هنيدي وعلاء ولي الدين

قال الفنان محمد هنيدي إنه عاش في حالة صدمة لمدة عام بعد رحيل الفنان علاء ولي الدين، موضحا أن خبر وفاته لم يكن سهلاً عليه على الإطلاق.

وأوضح محمد هنيدي في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" أن أكثر شيء هون عليه لحظات الحزن التي عاشها بعد رحيل علاء ولي الدين، هو وفاته يوم عرفة ودعوات الملايين إليه من على جبل عرفات، هذا إلى جانب أن هناك الملايين التي لا تزال تتذكره وتدعوه له حتى الآن.

وأكد "هنيدي" على أنه وأبناء جيله لا تزال تربطهم علاقة صداقة قوية، ولا يزالوا يلتقوا دائما وعلى تواصل دائم، موضحا أنه حينما يشتاق لأحد يتصل به ويذهب إليه أو يطلب منه أن يأتي لزيارته.

وقال الفنان المصري إن الفنان علاء مرسي هو الأقرب إليه بعد الفنان الراحل علاء ولي الدين، وأن بينهم كيمياء كبيرة في التمثيل. مشيرا إلى أن علاء مرسي أيضا الأكثر تهورا بين أصدقائه ورغم ذلك يحبونه جميعا، وقال إن الفنان أشرف عبد الباقي أيضا في بعض الأحيان يصدر عنه أمور متهورة هو أيضا.

محمد هنيدي وعلاقاته مع الفنانين

كما تحدث الفنان محمد هنيدي عن تصريح الفنان أحمد آدم بأن "هنيدي" سرق منه بوستر فيلم وقال إن الأمر لم يكن كذلك فبالصدفة تم تصوير بوستر الفيلم من نفس زاوية أفيش فيلم لأحمد آدم، وأقسم "هنيدي" على أنه لم ير أفيش "آدم" وأن علاقتهم لم تتأثر بهذه التصريحات.

وأكد "هنيدي" على أنه حينما يصدر تصريح من شخص تجاهه فإن يراجع تاريخ السنوات التي تجمعهم وهل العلاقة بينهم تسمح بالتسامح أم لا، مؤكدا أن علاقته بأحمد آدم لم تتأثر نهائيا بهذا الأمر.

وأشار إلى أن هناك علاقة حب بينه وبين أبناء جيله، وأن كلاً منهم كان يريد فقط أن يحقق النجاح، مستشهدا بعلاقته بالفنان أحمد السقا الذي منحه جائزة تكريمه في مهرجان الجونة، وأكد "هنيدي" على أن هناك عشرة عمر كبيرة بينه وبين "السقا" وأن الأمور بينهم بعيدا عن الإعلام تكون جيدة للغاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة