محمد عطية ينتقد حلمي بكر ويدعم ويجز

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
محمد عطية ينتقد حلمي بكر ويدعم ويجز

انتقد الفنان محمد عطية تعليقات الموسيقار حلمي بكر بسبب تعليقاته على أغنية فنان الراب ويجز الجديدة والتي تحمل اسم "البخت" واستطاعت تحقيق ملايين المشاهدات في وقت قصير.

وكتب محمد عطية منشوراً على حسابه بموقع فيسبوك يدعم من خلاله ويجز بعد أغنية الجديدة "البخت" والتي استطاعت تحقيق نجاحاً كبيراً من حيث المشاهدات.

وقال محمد عطية إن ويجز يحمل موهبة حقيقية ومختلفة عن جيله وأنه يجب دعمه والإشادة به بدلاً من انتقاده.

وأضاف عطية: "جيل التمانينات وبداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فني لزمن انتهى وبيخلص فعلياً وفي آخر أيامه... انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا... الواد موهوب بشكل جيله وألفاظه... إحنا مش جيله... إحنا كبرنا... كبرنا... كبرنا (بينزل على ركبته)".

واستمر محمد عطية في تعليقاته المثيرة للجدل ليسخر من الفنان حلمي بكر بطريقة مباشرة ليقول: "يعني زعلانين من كلمة كبرنا ومش زعلانين من كلمة شبه حلمي بكر... دي أصعب بكتير على فكرة".

واعتبرت الجماهير أن محمد عطية سخر بصورة مباشرة من الموسيقار حلمي بكر الذي اعتاد على توجيه الانتقادات اللاذعة للمطربين الآخرين على مر السنوات السابقة.

واختار الموسيقار حلمي بكر أن يرد على محمد عطية بطريقة هادئة خاصة بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ألزمته الفراش.

وقال حلمي بكر: "شكرا يا أستاذ محمد عطية، ربنا يخليك، بدلا من أن تسخر مني ادعي لي أقوم بالسلامة".

وأوضح حلمي بكر أنه يمر بوعكة صحية تمنعه من الحركة وتجعله طريح الفراش وعبر عن ذلك بقوله: "أنا قاعد على السرير مبتحركش".

وتسببت أغنية ويجز في ضجة كبيرة خاصة وأنها استطاعت تحقيق ما يقرب من 12 مليون مشاهدة في أسبوع واحد.

وأثارت أغنية ويجز جدلاً بين الجماهير خاصة وأن مغني الراب المصري يقدم أغنية رومانسية حزينة وذلك عكس الطريقة التي اعتاد فيها على تقديم أغان تبرز قوة شخصيته وأنه لا يهتم بمشاعر الآخرين.

وأوضح ويجز سابقاً أنه يكتب الأغاني التي تعتبر عن تجاربه الشخصية وأن كلماته ليست سطحية أو مجرد أعمال فنية ولذلك فإنه يقدم ما يعبر عنه.

وحاولت الجماهير الوصول لاسم حبيبة ويجز التي تتحدث عنها أغنية "البخت" وتوصل البعض أنها الفنانة هدى المفتي التي شاركته في مسلسل "بيمبو" فيما يعتقد البعض الآخر أنها البلوجر نورهان عيسى التي تعتبر صديقة لويجز كذلك.

وانتشرت الكثير من التكهنات حول البطلة الحقيقية لأغنية البخت ولكن لم يتمكن أي شخص من تحديدها بصورة مؤكدة ليظل كل ما ذكر من أسماء مجرد اجتهادات فقط.

الجدير بالذكر أن أغنية البخت استطاعت تصدر التريند، كما تصدر اسم هدى المفتي التريند عندما ظن البعض أنها هي بطلة الأغنية ومن تسببت في شعور نجم الراب المصري بالحزن.

معلومات عن ويجز

ويجز اسمه الحقيقي هو أحمد علي، وهو مطرب راب وممثل مصري من مواليد محافظة الإسكندرية في عام 1998، وعمل في بداية حياته في إحدى شركات الاتصالات، قبل أن يتركها للتركيز في مجال الغناء.

كانت أولى أغنيات ويجز باسم "بطلوا فيك"، ولكن شهرته بدأت مع أغنية "TNT" في عام 2018، لتتوالى بعدها أغانيه، والتي منحته جماهيرية واسعة، وأبرزها أغنية "دورك جاي"، التي طرحها في عام 2020، وحققت مشاهدات أكثر من 24 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهرين فقط.

ويعد ويجز هو المطرب المصري الأكثر استماعاً على منصة سبوتيفاء في عامي 2020 و2021، كما وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب لعام 2021.

وإلى جانب الغناء، فقد خاض ويجز تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل "بيمبو"، للمخرج عمرو سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة