عبدالمجيد عبدالله يغلق حسابه على تويتر بعد الإساءة له: إليكم ما حدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
عبدالمجيد عبدالله يغلق حسابه على تويتر بعد الإساءة له: إليكم ما حدث

قام الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله بغلق حسابه على تويتر، صباح اليوم الأربعاء، بعد دخوله في مشادة كلامية عنيفة مع بعض متابعيه.

عبدالمجيد عبدالله يتعرض للإساءة على تويتر

ووفقاً لما ذكره مغردون، فإن بداية الأزمة بدأت يوم الثلاثاء عندما قام أحد متابعي عبدالله من العراق بالكتابة له قائلاً: "يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية"، وهو ما استفز الفنان السعودي، ودفعه للرد عليه بقوله: "وأنت تبقى قزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها. المقارنة فنظرك فقط. أغنيتنا من أجمل لأجمل".

وأضاف عبدالمجيد عبدالله: "إنك توصل لمستوى يسمعوك فيه البنات ويعطوك الشهادة إنك تعبر عن ما بداخلهم هذا طموح كثير".
عبدالمجيد عبدالله يغلق حسابه على تويتر

ورغم قيام الفنان السعودي بعدها بالاعتذار عن كلامه الذي جرح البعض بحسب قوله، وجعلهم يصفونها بأنها غير لائقة، إلا أن حدة الجدل لم تتوقف، وتواصل الهجوم ضده.

فما كان من عبدالله إلا أن كتب: "مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسينات من عمري.. طز في الفن وطز في تويتر وطز في كل إنسان أرسل كلام جارح، الله العالم كيف كان وقعه علي، مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

ثم قام بعدها عبدالمجيد عبدالله بإغلاق حسابه على تويتر.

ردود فعل رواد تويتر بعدما أغلق عبدالمجيد عبدالله حسابه

وعبر تويتر، قام مغرودون بتنشيط وسم يحمل اسم عبدالمجيد عبدالله، حيث أعرب الكثير من السعوديين عن استيائهم لما تعرض عليه الفنان السعودي من إساءة، فيما وصف البعض ما حدث بأنه تنمر.

ومن جانبه، علق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على ما حدث، حيث كتب عبر تويتر موجهاً كلامه للفنان السعودي: "يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراى الشبك.. للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير".

عبدالمجيد عبدالله يغلق حسابه على تويتر بعد الإساءة له: إليكم ما حدث

حساب عبدالمجيد عبدالله على تويتر

جدير بالذكر أن الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله قد دشن حسابه على موقع تويتر في أواخر عام 2011، حيث بلغ عدد متابعيه قبل إغلاقه نحو 3 مليون متابع.