مطارات دبي: كأس العالم فرصة مثالية لاستعراض مزايا مطار دبي ورلد سنترال

مطارات دبي: سنتعامل بكفاءة واحترافية عالية خلال فترة كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
مطارات دبي: كأس العالم فرصة مثالية لاستعراض مزايا مطار دبي ورلد سنترال

كشفت مؤسسة مطارات دبي أنها ستعتمد على العديد من الممارسات المبتكرة، من أجل التعامل بكفاءة واحترافية عالية مع الزيادة الكبيرة المتوقعة في أعداد المسافرين، وذلك خلال الأسابيع القادمة التي ستتزامن مع فعاليات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

مطارات دبي: سنتعامل بكفاءة واحترافية عالية خلال فترة كأس العالم

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، الذي قال إن الارتفاع المتزايد في أعداد المسافرين بهذا الحجم الضخم، يشكل تحدياً لأي مطار حول العالم.

وتابع قائلاً إنه سبق لمطارات دبي أن نجحت في إدارة فترة مماثلة، والتي امتدت من شهر مايو حتى يونيو الماضي، موضحاً أنه تم تسيير نحو 1000 رحلة أسبوعياً من مطار دبي الدولي إلى مطار دبي ورلد سنترال، وذلك أثناء مشروع تجديد المدرج الشمالي في مطار دبي الدولي، والذي استمر لمدة 45 يوماً.

وأكد غريفيث على أن فريق عمل مطارات دبي يتمتع بروح تعاونية متينة، وهو الأمر الذي يساهم في تحويل التحديات إلى فرص للتقدم والنمو والازدهار، لافتاً إلى أن الأسابيع القادمة ستكون فرصة رائدة لإثبات قدرة مطارات دبي، وريادتها العالمية.

وأشار إلى أن إدارة العمليات خلال بطولة كأس العالم 2022، ستوفر لمطارات دبي فرصة مثالية من أجل استعراض النقاط القوية والمزايا الفريدة التي يتمتع بها مطار دبي ورلد سنترال.

حيث يتمثل ذلك في موقعه المتميز بالقرب من مدينة دبي الجديدة، وسرعة مواكبته للمتطلبات المتغيرة لشركات الطيران، بالإضافة إلى كفاءته التشغيلية لتوفير تجربة سفر سريعة وسهلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة