حارس هولندا يتحدى ليونيل ميسي قبل المواجهة المرتقبة بالمونديال

الحارس الهولندي يؤكد أن منتخب بلاده يواصل العمل استعداداً للقاء راقصي التانجو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
حارس هولندا يتحدى ليونيل ميسي قبل المواجهة المرتقبة بالمونديال

يستعد أندريس نوبرت حارس مرمى منتخب هولندا مع منتخب بلاده لمواجهة المنتخب الأرجنتيني في المباراة المنتظرة بين الفريقين في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وقال نوبرت خلال تصريحاته قبل اللقاء المرتقب إنه يشعر بفخر كبير لوجوده في منافسات كأس العالم 2022 بشعار المنتخب الهولندي.

وأضاف نوبرت أنه كان يحلم باللعب في كأس العالم منذ أن كان صغيراً وأن الحلم راوده طوال السنوات الماضية وبرغم أنه كان يبدو مستحيلاً فإنه قاتل من أجل تحقيقه وتحويله إلى حقيقة.

وتحول نوبرت عن المواجهة المنتظرة أمام المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم مؤكداً أن ليونيل ميسي لاعب عظيم ولكن قد يخطئ ولذلك فعلى نجوم المنتخب الهولندي اللعب بكل قوة في مواجهة منتخب راقصي التانجو.

وأردف نوبرت أنه شاهد ليونيل ميسي جيداً طوال البطولة وعلى المنتخب الهولندي أن يواصل العمل من أجل الاستعداد لهذه المواجهة وهذا هو المهم.

وأشاد نوبرت كثيراً بلويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي ووصفه بأنه مدرب كبير يحفز اللاعبين على العمل بجهد في التدريبات والقتال من أجل الدخول إلى التشكيل.

يذكر أن المنتخب الهولندي تأهل إلى دور ربع النهائي من كأس العالم 2022 في قطر بعد التغلب على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما تمكن المنتخب الأرجنتيني من عبور دور الـ16 بعد الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة