مقتل والد المغني وديع الشيخ بطلق ناري عن طريق الخطأ

توفي والده متأثرًا بإصابته في أحد المستشفيات في بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
مقتل والد المغني وديع الشيخ بطلق ناري عن طريق الخطأ

صُدم الجمهور والشارع اللبناني بمقتل نادر الشيخ، والد المغني الشعبي وديع الشيخ، داخل منزله في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث ذكرت مصادر صحفية أن والده قتل بسبب رصاصة استقرت في بطنه ليفارق الحياة بعد أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن قتل والد وديع الشيخ، الذي توفي يوم الأحد الماضي، حدث بعد نشوب خلاف مع أبنائه داخل منزل الأسرة في بيروت، حيث دب الخلاف بين نادر الشيخ وأبنائه بعد عودته من شهرة في أحد الملاهي الليلية في بيروت.

وبسبب الخلاف أخرج والده المسدس لإسكات أبنائه ومحاولة إنهاء الجدال، ولكن انتهى به الأمر بضرب نفسه بالرصاص عن طريق الخطأ، واستقرت الرصاصة في بطنه.

وقد نُقل نادر الشيخ إلى مستشفى في العاصمة بيروت وتوفي فيه بسبب إصابته البالغة، وقد تولى مخفر منطقة عرمون التحقيق في القضية وخلص إلى أنه لم يكن هناك أي عملية قتل.

وقد أعلن وديع الشيخ إلغاء جميع حفلاته حتى إشعار آخر بسبب وفاة والده. فيما جرت مراسم دفن الواد في منطقة الفاكهة في البقاع، وسيتم العزاء عليه في العاصمة بيروت اليوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: فيديو: لحظة سقوط الفنان اللبناني وديع الشيخ خلال غنائه على خشبة المسرح

رواية أخرى لمقتل والد وديع الشيخ

وفي المقابل انتشرت رواية أخرى عن تفاصيل مقتل والد وديع الشيخ، حيث ذكر أحد أصدقاء نادر الشيخ واسمه حسين برو أن والده وديع توفي بسبب سكتة قلبية، وكان ابنه وديع برفقته في المنزل.

كما نفى حسين برو كل الأخبار المنتشرة حول مقتل والد وديع عن طريق طلقة رصاص بالخطأ، وأكد أنها مجرد شائعات. إلا أن بعض المواقع الفنية أكدت صحة الرواية الأولى وأن والد الفنان المشهور مات بطلقة رصاص.

حالة وديع الشيخ بعد مقتل والده

وقد أوضحت مصادر صحفية حالة الفنان السوري وديع الشيخ بعد مقتل والده عن طريق الخطأ بطلق ناري في البطن، وأكدت المصادر أنه يرفض الحديث مع أي أحد ودخل في حالة انهيار تام حزنًا على وفاة والده.

وكانت هذه الخسارة الثانية للفنان وديع الشيخ، حيث قتل شقيقه معتصم الشيخ بطلق ناري عن طريق الخطأ أيضًا في عام 2018 وتعرض وديع لصدمة كبيرة بعد فراق شقيقه ووالده.

يُذكر أن الفنان السوري الشاب قدم مسيرة فنية مميزة، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة واشتهر بالأغنيات الشعبية التي حققت له شهرة كبيرة في سوريا ولبنان.

اقرأ أيضًا:  بالشموع.. زملاء وديع جورج وسوف يودعونه بطريقة مؤثرة (فيديو)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة