تويتر تعيد موظفين للعمل بعد فصلهم عن طريق الخطأ

تويتر تطلب من بعض موظفيها السابقين العودة للعمل بعد أن فصلتهم بالخطأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
تويتر تعيد موظفين للعمل بعد فصلهم عن طريق الخطأ

تخيل نفسك وقد تم الاستغناء عنك من محل عملك ذات يوم، ثم تفاجئ بعدها بأيام أو أقل بأن عملك السابق يطلب عودتك مجدداً، لأنه تم فصلك عن طريق الخطأ؟

تويتر تطلب من بعض موظفيها السابقين العودة للعمل بعد أن فصلتهم بالخطأ

على الرغم من هذا السيناريو الغريب قد يبدو أقرب إلى الحدوث في الشركات الصغيرة مقارنة بالشركات الضخمة، إلا أن المفاجأة أن هذا حدث في واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، وهي تويتر.

فبحسب ما ذكرته وسائل إعلام عالمية، فقد طلبت إدارة شركة تويتر من بعض الموظفين الذين قامت بتسريحهم مؤخراً، بالعودة مجدداً إلى وظائفهم، وذلك بعد أن تم طردهم عن طريق الخطأ، وذلك في إطار حملة تقليص الموظفين التي أطلقتها الشركة في الآونة الأخيرة.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصادر مطلعة بداخل تويتر، قولهم إن موقع التواصل الاجتماعي الشهير، الذي استحوذ عليه مؤخراً رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، يحاول حالياً إعادة بعض موظفيه الذين استغنى عنهم قبل أيام، موضحاً أن تسريحهم تم عن طريق الخطأ.

وقالت المصادر إن بعض موظفي تويتر السابقين الذين طُلب منهم العودة مجدداً إلى وظائفهم، قد تبينت لإدارة تويتر الجديدة خطأ قرار فصلهم، وأنها لم تكن تدرك جيداً مدى خبراتهم وقدراتهم.

وأضافت أن إيلون ماسك، المالك الجديد لشركة تويتر، يعتزم تسريح نحو 3700 وظيفة في الشركة، وهو نصف العدد الإجمالي للموظفين في تويتر، وذلك في محاولة منه لخفض النفقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة