الشيخ حمدان بن محمد يكرم الشاب الذي اشتهر بإماطته الأذى عن الطريق

الشيخ حمدان بن محمد للشاب الذي أماط الأذى عن الطريق: أنت مثال حقيقي يُحتذى

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
الشيخ حمدان بن محمد يكرم الشاب الذي اشتهر بإماطته الأذى عن الطريق

قام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بنشر صورة تجمعه مع سائق دراجة توصيل طلبات يدعى عبدالغفور، والذي اشتهر بإماطته الأذى عن الطريق.

الشيخ حمدان بن محمد للشاب الذي أماط الأذى عن الطريق: أنت مثال حقيقي يُحتذى

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر الشيخ حمدان بن محمد، صورة اللقاء، وعلق عليها قائلاً: "شرف أن ألتقي بك عبدالغفور.. مثال حقيقي يُحتذى."

وفي وقت سابق، قام ولي عهد دبي، بنشر مقطع فيديو عبر تويتر، والذي ظهر فيه سائق دراجة توصيل طلبات، وهو يقوم بإبعاد قطعتي كونكريت كانتا في منتصف أحد الطرق.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، ظهر سائق الدراجة الذي استغل انتظار الإشارة المروروية، ليتجه سريعاً إلى قطعتي الكونكريت، ويحملهما بيديه، ويضعهما بعيداً عن الطريق، ثم يعود ويركب دراجته ليكمل طريقه.

وأثنى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، على ما قام به سائق دراجة التوصيل، مشيراً إلى أن عمل الخير في دبي جدير بالثناء والتقدير، كما دعا متابعيه إلى إرشاده إلى معرفة اسم صاحب هذا العمل الرائع، حيث غرد قائلاً: "عمل خير في دبي جدير بالثناء.. هل يمكن لأحد أن يرشدني إلى هذا الرجل؟"

ولم يمر وقت طويل على هذا الأمر، حتى أعلن ولي عهد دبي العثور على هذا الرجل النبيل، حيث نشر صورته عبر تويتر، وأرفقها بتعليق: "تم العثور على الرجل الصالح.. شكراً عبدالغفور، أنت رجل فريد من نوعه.. سنلتقي قريباً."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة