ملك زاهر: إحنا جيل التريند.. والفن أحسن الطرق لتوصيل الرسائل

أعربت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، عن رأيها في تأثير السوشيال ميديا على الفن والمهنة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
ملك زاهر: إحنا جيل التريند.. والفن أحسن الطرق لتوصيل الرسائل

أعربت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، عن رأيها في تأثير السوشيال ميديا على الفن والمهنة، خلال مشاركتها في ملتقى خاص بالمرأة أقيم اليوم السبت في القاهرة.

ملك زاهر: إحنا جيل التريند

وقالت ملك زاهر إنها ترى أن السوشيال ميديا أصبحت وسيلة هامة للتعبير عن الذات والمواقف والمواهب، وأنها تمنح الفنانين فرصة للوصول إلى جمهور أوسع وأسرع.

وتابعت قائلة: "مقتنعة أن كل بني آدم لازم يكون ليه دوره المجتمعي، وأنا مؤمنة أن صوتنا مهم وكل ما يكون في قضية لازم نتكلم عليه، خاصة أن جيلنا شباب وإحنا جيل تريند وبسبب السوشيال ميديا ابتدينا نشوف ونفهم أن كل يومين الناس بتتكلم في حاجة".

وأضافت ملك زاهر أنها تؤمن بضرورة أن يكون لكل إنسان دوره الاجتماعي وأن يستخدم صوته للتوعية والتغيير، خاصة في ظل وجود قضايا مهمة تحتاج إلى الحديث عنها.

الفن من أفضل طريقة لإيصال الرسائل

وأشارت ملك زاهر إلى أن الفن هو أحد أفضل الطرق لتوصيل الرسائل للناس وللتأثير على وعيهم وثقافتهم، قائلة: "الفن من أحسن الطرق لتوصيل الرسائل للبيوت.. ولحد دلوقتي بنقول أن الست دورها مهم والراجل دوره مهم، ودي بديهيات.. يا رب جيلنا يكون شايف أن ده العادي وندخل في خطوة تانية".

وتحدثت ملك زاهر عن رؤيتها لدور المرأة في المجتمع وقالت إنها تأمل أن يكون جيلها شاهداً على تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة وأن يتجاوز النظرة التقليدية للأدوار الاجتماعية.

مسلسل ملك الزاهر في رمضان 2024

وتشارك الفنانة ملك زاهر والدها الفنان أحمد زاهر بطولة مسلسل "محارب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، مع الفنان حسن الرداد.

كما يضم العمل عدد من النجوم ابرزهم منة فضالي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر أعمالها بالسينما فيلم "فارس" والذي عرض في 2022 بدور العرض بالسينمات، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسام موسي.

ويشارك في الفيلم كل من أحمد زاهر وحسين فهمي وإيمان العاصي ونهال عنبر وملك أحمد زاهر وصلاح عبد الله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة