بعد تصدرهما التريند.. أحمد السعدني لمحمد عبد الرحمن: منك لله يا توتا

تصدر الفنان أحمد السعدني والفنان محمد عبدالرحمن "توتا" التريند بسبب صورهما في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 25 يناير 2024
بعد تصدرهما التريند.. أحمد السعدني لمحمد عبد الرحمن: منك لله يا توتا

تصدر الفنان أحمد السعدني والفنان محمد عبدالرحمن "توتا" التريند بسبب صورهما في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

صور أحمد السعدني وتوتا

ونشر أحمد  السعدني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة ظهر فيها مع "توتا"، وعلّق عليها بطريقة مازحة، قائلاً: "منك لله يا توتا مليش صورة لوحدي، حسّستني إننا محمد فراج وبسنت شوقي وقلت ماشي، إنما النظرة اللي أنت باصصها لي في أول صورة دي محتاج ليها تفسير، هو أنا واكل عليك فلوس ولا حاجة، لرؤية النظرة بوضوح زوم للصورة".

 ورد "توتا" على تعليق السعدني بقوله: "والله يابني كنت لسه بلف وشّي صوروني والله كنت بتصوّر لوحدي وقمر حسبي الله يا أخي".

وتفاعل مع الصورة عدد من النجوم والجمهور، ومنهم الفنانة بسنت شوقي التي قالت: "آجي إيه أنا فى شياكة وحلاوة توتا"، مستخدمة رموز الضحك والقلوب الحمراء.

كما شهدت منشور أحمد السعدني بصوره مع الفنان محمد عبدالرحمن تفاعلاً كبيراً بين النجوم وأبرزهم منى زكي وغادة عادل وإنجي علاء ومصطفى خاطر وأحمد مالك وحسناء سيف الدين.

حفل Joy Awards 2024

شهدت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 في دورته الرابعة، الذي كرّم عدداً من نجوم التمثيل والغناء والرياضة عن مجمل أعمالهم، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين العرب.

آخر أعمال أحمد السعدني

وشارك أحمد السعدني مؤخراً في عرض مسرحية "كازانوفا"، التي عُرضت في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك في بطولة المسرحية هنا الزاهد وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

ومن جهة أخرى، عرض مؤخراً  فيلم "البطة الصفرا" مع غادة عادل وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وفرح الزاهد، وهو من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

كما عرض للفنان محمد عبدالرحمن"توتا" فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، وهو من إخراج حسين المنباوي.

 كما شارك في فيلم "بيت الروبى" مع كريم عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد، وهو من إخراج بيتر ميمي. وفي الدراما التلفزيونية، قدم "توتا" مسلسل "كشف مستعجل" في رمضان 2023، وعُرض عبر منصة Watch it.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة