ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز: إحنا مش إخوات إحنا مصروفين لبعض

حصل الفنان ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز: إحنا مش إخوات إحنا مصروفين لبعض

تحدث الفنان ماجد الكدواني عن سر علاقته القوية بالفنان كريم عبد العزيز، والتي تظهر للجمهور على الشاشة في الأعمال التي تجمعهم.

وقال ماجد الكدواني في لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" إن والده كان يحب القراءة ووجد في مكتبته كتاباً عن الأبراج وتعلم منه الكثير عن صفات الأبراج.

وأوضح "الكدواني": أنا برج القوس، ومن صفاته أنه مطلوق على اسم القوس، وجواه طفل ومش بيحب حد يحجمه، وكريم برج الأسد، قيادي ويستمتع باحتواء الآخر، وإنه ينسى مشاكله ويحل مشكلة الآخر، ومتعته في تحمل المسؤوليات، ومنا هن في كيميا عجيبة بيني وبين كريم من يوم ما أتقابلنا".

وتابع الفنان ماجد الكدواني: "كريم دايما يقول لي إحنا مش أصحاب ولا أخوات إحنا مصروفين لبعض، ومن يوم ما أتقابلنا حاسس إني مرمي في حضن حد حنين ومحتوي وأمين عليك، بيحبك ويخاف عليك بجد".

وأشاد "الكدواني" بأخلاق كريم عبد العزيز وقال عنه "تركيبة إلهية، وأضاف أن ابنته "ساندرا" وهي طفلة كانت تخبره دائما أنه سوف تتزوج من كريم عبد العزيز حينما تكبر.

وقال الفنان المصري إنه في بداية مشواره كان يخشى من أن يقول إيفيه، وأن هذا الأمر حدث وقت تصوير فيلم "حرامية في كي جي تو"، وأوضح: "كنت مرعوب من الكوميدي والإفيهات المباشرة، ولقيت كريم بيقوللي أنا حاسس بيك وأنا زيك بخاف من المباشرة، واتفقنا نستخبى في الشخصية، وإما أننا نضحك أو على الأقل الناس تصدقنا، وهذا الخط بقى منهجنا في الحياة".

ساندرا ابنة ماجد الكدواني

قدمت الإعلامية إسعاد يونس مفاجأة للفنان ماجد الكدواني في الجزء الأول من البرنامج، وهو استضافة ابنته "ساندرا" والتي غنت له أغنية "بنت أبويا"، وظهر على "الكدواني" أثر المفاجأة وتأثر ولم يتمالك نفسه وبكى خلال الحلقة، وتصدر بعدها محركات البحث هو وابنته.

وتحدث الفنان المصري عن علاقته القوية بأولاده، وأنه يعتبرهم ثمرة الحياة وهدية الله له في الدنيا، وقال إنه لا يستوعب فكرة أن تتزوج ابنته وتذهب مع رجل آخر. كما تحدث عن علاقته بابنه "يوسف" وقال إنه يحب أن يستشيره في كل أمور حياته، وأنه لم يتحمل أن يعود للمنزل يوم فرحه ولا يجده به.

جدير بالذكر أن الفنان ماجد الكدواني حصل مؤخرا على جائزة أفضل ممثل دور أول من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية من لجنة التحكيم عن دوره في المسلسل الكوميدي موضوع عائلي، والذي يلعب فيه شخصية الشيف إبراهيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة