ملياردير أمريكي ينصح بالاستثمار في السعودية "اذهب إليها ولا تعد"

قال مليون ملياردير سيصنعون هناك في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
ملياردير أمريكي ينصح بالاستثمار في السعودية "اذهب إليها ولا تعد"

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع لرجل أعمال أمريكي بارز اسمه دانيال بينيا، والملقب برجل الترليون دولار، وهو يخاطب جمعًا من الناس في إحدى الندوات، ولقد لفت أنظار العالم والصحافة وخاصة العربية بسبب نصيحته بالاستثمار في السعودية.

وفي الفيديو خاطب دانيال بينيا الحضور قائلًا بإن مستقبل الاستثمار في السعودية واعدًا، وقال: "إذا كنت تجيد اللغة العربية، أو بإمكانك أن تعلمها سريعًا عليك التوجه إلى السعودية فورًا". وأضاف: "لا تعد أبدًا إلى وطنك، ولا ترسل رسائل بريد إلكترونية إلى أهلك ولا تخبر أحدًا أين أنت".

وأوضح الملياردير الأمريكي أن المملكة العربية السعودية سوف تشهد تطورًا رهيبًا في الاستثمارات، وقال: "مليون ملياردير سيصنعون هناك في السعودية". ورغم أنه لا يُعرف تحديدًا تاريخ هذا الفيديو ولكنه انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.

وقد علق نشطاء تويتر في السعودية على هذا الفيديو، فقد قال الكاتب والمحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري عن هذا الفيديو بأنه "نصيحة المليار دولار"، كما علق خالد سيف العتيبي على هذا الفيديو: "هذه نظرة بعض الغرب لاقتصادنا".

من هو رجل الأعمال دانيال بينيا؟

دانيال بينيا هو رجل أعمال أمريكي ملقب ب"رجل الترييون دولار" هو مؤسس Quantum Leap Advantage (QLA)، وقد أنتج أكثر من تريليون دولار من الأسهم مع متدريبنه منذ عام 1993. وفي السنوات الأخيرة وبعد تقاعده ألقى العديد من الخطابات وورش العمل التفاعلية والندوات والمؤتمرات حول إدارة الأعمال وبناء الأعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة