من هو اللاعب سعد سمير الذي تصدر التريند بعد انتشار خبر إعارته؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
من هو اللاعب سعد سمير الذي تصدر التريند بعد انتشار خبر إعارته؟

تصدر اسم اللاعب المصري سعد سمير مواقع البحث بعد انتشار خبر إعارته.. تعرفوا على التفاصيل.

وكانت إدارة النادي الأهلي وافقت على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين.

مسيرة سعد سمير الرياضية

وسعد الدين سمير هو لاعب كرة قدم مصري كان يلعب في النادي الأهلي، وشارك أيضاً في صفوف منتخب مصر الوطني ومنتخب مصر الأوليمبي، وشارك في دورة ألعاب لندن ألفين واثني عشر.

بدأ سعد سمير حياته الرياضية لاعب ألعاب قوى، قبل أن يحترف كرة القدم، وانتقل اللاعب إلى نادي اتحاد الشرطة الرياضي، وساهم بقوة في صعود فريقه الأول إلى دوري الدرجة الأولى، وهو لم يتخط السابعة عشرة من عمره، قبل أن ينتقل إلى نادي النصر الليبي، ليلعب مع فريقه الأول.

بدأت شهرة سعد سمير في عام ألفين وتسعة، بعد انتقاله إلى النادي الأهلي المصري من نادي النصر الليبي. وكان يلعب في منتخب الشباب، والتحق بعدها للعب في صفوف المنتخب المصري الذي خاض دورة الألعاب الأوليمبية ألفين واثني عشر.

انتقل سعد سمير إلى الأهلي المصري، لكنه انتقل إلى نادي المصري في موسم ألفين وأحد عشر- ألفين واثني عشر بسبب قلة المشاركات، ثم عاد إلى النادي الأهلي مرة أخرى.

أبرز إنجازات سعد سمير

وحقق سعد سمير عدة بطولات في مسيرته مع النادي الأهلي، مثل لقب الدوري المصري الممتاز عام ألفين وأربعة عشر، وكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ألفين وأربعة عشر، وكأس السوبر ألفين وخمسة عشر، والدوري المصري ألفين وستة عشر، وحقق مع المنتخب الوطني المصري وصافة كأس الأمم الإفريقية ألفين وسبعة عشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة