بعد تصدرها محركات البحث.. ياسمين عبد العزيز: اختفائي تريند

مسلسل "ضرب نار" كان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز برمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
بعد تصدرها محركات البحث.. ياسمين عبد العزيز: اختفائي تريند

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، رغم عدم مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2024، أو ظهورها بالإعلانات.

وعلقت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، بصور من تصدرها التريند قائلة: "الحمد لله عدم وجودي السنة دي في رمضان ترند فيس بوك ترند جوجل مصر و ترند إنستجرام وترند مصر وترند العالم كله".

ليعلق العديد من أصدقائها على منشورها بالتفاعل وأبرزهم الفنانة بدرية طلبة والفنان كريم فهمي، كما علقت الفنانة صبا مبارك الذي يعرض لها الآن مسلسل "لحظة غضب"عشان أحلى واحدة في الدنيا.

فيما جاءت تعليقات جمهورها كالآتي: "أنتي تريند قلوبنا، أنتي تريند من غير مسلسل حتى وجودك حياة وبالوسط الفني يكفي تريند كل الوطن العربي حبيبة قلوبنا، أنا مشفتش مسلسل العوضي علشان أنتي مش فيه".

أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت قبل موسم رمضان 2024، بحملة إعلانية لصالح أحد شركات المجوهرات في مصر، بالإضافة إلى مشاركتها في حملة إعلانية أخرى لصالح إحدى شركات الاتصالات.

كما أعلنت ياسمين عبد العزيز في تصريحات صحفية، عن عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، بسبب انشغالها في تصوير فيلم جديد، ولم تعلن عن أي تفاصيل أخرى حول الفيلم.

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز، في عمل درامي مشاركتها في مسلسل  "ضرب نار" بموسم دراما رمضان 2023.

والعمل كان من بطولة كل من أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد وضياء عبد الخالق وتامر نبيل ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة