بعد تصدرها التريند بحفل زفافها.. من هي ياسمين وافي الشهيرة بـ"أم ليث"؟

تصدرت ياسمين وافي محركات البحث خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد تصدرها التريند بحفل زفافها.. من هي ياسمين وافي الشهيرة بـ"أم ليث"؟

تصدرت الفنانة ياسمين ممدوح المعروفة بين جمهورها بلقب "أم ليث" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والإنستغرام بعد انتشار صور احتفالها بحفل زفافها.

بعد تصدرها التريند بحفل زفافها.. من هي ياسمين وافي الشهيرة بـ"أم ليث"؟

واستقبلت الفنانة ياسمين وافي بداية السنة الجديدة 2024 بالاحتفال بزفافها وكتب كتابها على الفنان شادي محمد عبد السلام، وسط أصدقائهم وأسرتهم، لتكون بذلك أول حالة زواج بالوسط الفني بالسنة الجديدة.

كما شهد حفل الزفاف حضور عدد من النجوم الشباب من مركز الإبداع الفني، ومركز الهناجر للفنون، وأبرزهم شيماء عباس وزهرة رامي والمخرج أسرف فاروق.

وحرص العد من جمهور الفنانة ياسمين وافي على حفل زفافها والتعليق على صورها وجاءت أبرزها: "ألف مبروك، أم ليث أتجوزت، قمر ما شاء الله".

بعد تصدرها التريند بحفل زفافها.. من هي ياسمين وافي الشهيرة بـ"أم ليث"؟

من هي ياسمين وافي؟

وكانت ياسمين وافي اشتهرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلقب"أم ليث" وهي الشخصية التي أدت دورها في مسلسل "موضوع عائلي" بالجزء الثاني، وجذبت ياسمين وافي الأنظار في المسلسل بظهورها بشخصية المرأة القوية وبحديثها باللهجة السورية، واحترافها في أدائها المشاهد الكوميدية مع الفنان ماجد الكدواني، الأمر الذي أكسبها شعبية وجماهيرية كبيرة.

والفنانة ياسمين وافي هي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، والذي رحل عن عالمنا يوم 17 أكتوبر سنة 2004، واتجهت إلى مهنة التمثيل بعد وفاة والدها بسنوات، وظهرت في عدة أعمال بالتليفزيون.

وشاركت الفنان ياسمين وافي في مسلسل "موضوع عائلي 2" مع عدد كبير من النجوم وهم ماجد الكدواني ونور ومحمد شاهين ورنا رئيس ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وطه دسوقي ومحمد القس وياسمين وافي وفؤاد محسن والعمل فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.

وظهرت ياسمين وافي في عدة أعمال مسرحية منها هاملت وأفراح القبة، كما شاركت في مسلسلات "فاتن أمل حرب وموضوع عائلي وإلا أنا ولعبة نيوتن".

من هو زوج ياسمين وافي؟

تزوجت ياسمين وافي من شادي محمد عبد السلام وهو ممثل ومطرب، وهو خريج بالدفعة الثانية من مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال، وكان لشادي محمد عبدالسلام مشاركة في عدة أعمال مسرحية منها "ولا في الأحلام" ومسرحة "قهوة سادة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة