إحساس حلو.. أحمد سعد يتصدر التريند بعد تبرعه لاقتصاد مصر ب50 ألف دولار

تصدر الفنان أحمد سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
إحساس حلو.. أحمد سعد يتصدر التريند بعد تبرعه لاقتصاد مصر ب50 ألف دولار

تصدر الفنان أحمد سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه تبرعه بجزء من أجره للاقتصاد المصري بعد الأزمات التي يشهدها في الفترة الأخيرة.

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام فيديو مع تعليق: "أقل حاجة أقدر أعملها لحبيتي مصر، ليعلن عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار من أجره الذي يتقاضاه بالخارج في حفلاته الغنائية لمساندة الاقتصاد المصري.

وبدأ أحمد سعد حديثة خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية قائلا: "طبعا إحساسي أن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح شيء بيسبب ليا أرق ويتعبني جدا، ودايما بفكر أنا في أيدي إيه أعمله".

وكشف أحمد سعد عن المبلغ الذي سيتبرع به لصالح مصر قائلا: "الصراحة حسيت إني لازم أعمل حاجة وقررت إني أتبرع بمبلغ 50 ألف دولار من أجر حفلاتي اللي بقبضها بالدولار خارج مصر لصالح الاقتصاد المصري، وده شيء أكيد لا يذكر لحجم الاقتصاد عندنا".

وأوضح أحمد سعد أن المبادرة هي اجتهاد شخصه منه قائلا: "ولكن هي مبادرة طالعة منى ولا حد وجهني ولا حد قالي أعمل أي حاجة ده شيء طالع من نفسي حتى أنا مش عارف لسه اديهم لمين أو أعمل ايه ولكن هو شيء عشان أحس إحساس كويس تجاه مصر بلدي حبيبتي".

وأضاف مشجعاً الآخرين على التبرع للاقتصاد المصري قائلا: "وأي حد هيعمل زيي هيحس إحساس حلو بنفسه وأكيد بلده هتحس بيه حتى لو هي حاجة صغيرة، ويا رب كل حاجة وحشة تبعد عننا ونقابل كل حاجة حلوة".

آخر أغاني أحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد طرح مؤخراً عبر صفحته الشخصية وقناته على اليوتيوب أحدث أغنياته وهي "بعتذرلك" وهي من كلمات  محمد شافعي وألحان إسلام رفعت والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدي.

وكانت آخر أغنياته في السينما من فيلم "أبو نسب" بعنوان "كده لأ"، التي طرحها نهاية الشهر الماضي، الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وفي سياق آخر، شارك أحمد سعد  في أغنية دعائية لفيلم "عصابة عظيمة" بعنوان "كله فالصو"، مع الفنان بهاء سلطان، وأيضاً، قدم أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "قلبي العيل" بالتعاون مع عبد الباسط، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي حسن الشافعي.

لا يقتصر إبداعه على المجال الفني فحسب، بل شمل أيضاً دعمه للأهالي في فلسطين من خلال أغنية بعنوان "غصن الزيتون".

وفي سياق آخر، أحيا أحمد سعد حفلاً غنائياً ناجحاً في القرية العالمية بدبي، حيث حضر أكثر من 40 ألف مُتفرج للاستمتاع بأدائه، وكان لحظة مميزة حين صعد شقيقه عمرو سعد إلى المسرح ليشاركه الغناء، وهو اللقاء الثاني بينهما على المسرح بعد حفل موسم جدة الذي نال إعجاب الجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة