مورينيو: تجاهلت أكبر عرض في التاريخ

مدرب نادي روما يكشف عن مفاجأة كبيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
مورينيو: تجاهلت أكبر عرض في التاريخ

أعلن جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، أنه رفض عرضًا ضخمًا في الصيف الماضي للرحيل عن الفريق، بعدما قطع وعدًا للاعبين والجماهير وإدارة النادي بالبقاء بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وأشار مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد ضد فروسينوني، إلى أنه يريد الفوز ويجب أن يحقق الانتصار، وأنه لا يبحث عن مزيد من الأعذار.

وأضاف قائلاً: "كان الحصول على نقطة واحدة من أول 3 مباريات ثقلًا على عاتق العديد من اللاعبين، ولكن بعد الفوز على إمبولي وشيريف، اعتقدت أننا سنتخلص من هذا العبء، ولكن لم يحدث ذلك".

وسيخوض روما مباراته أمام فروسينوني أمام جماهيره في ملعب الأولمبيكو، وهي الجماهير التي انتقدت بشدة أداء الفريق بعد الخسارة الكبيرة أمام جنوى بنتيجة 4-1.

وعن ذلك، صرح مورينيو قائلاً: "علينا أن نتحلى بالشجاعة وندخل أرض الملعب غدًا، ونقبل رد فعل الجماهير العظيمة، سواء كانت داعمة لنا أو ضدنا، يجب أن نحترم هذا الجانب سواء كان إيجابيًا أو سلبيًا، ونحترم فريق فروسينوني".

وتحدث مورينيو أيضًا عن الانتقادات التي يتعرض لها واحتمالية مغادرته روما، حيث قال: "أخبرت اللاعبين في بودابست (بعد نهائي الدوري الأوروبي) أنني سأبقى، وأخبرت المشجعين أيضًا، ثم التقيت بفريدكين بعد يومين أو ثلاثة ووعدته بالبقاء".

وأضاف: "تلقيت عرضًا ضخمًا في الصيف، الأكبر في تاريخ كرة القدم، ولكنني رفضته، لأنني أعطيت كلمتي للاعبين والجماهير وفريدكين".

وأكمل قائلاً: "بعد 3 أشهر، يبدو أنني المشكلة، ولكنني لن أقبل ذلك، أنا لا أقرأ الصحف ولا أشاهد التلفاز، لكن أصدقائي يخبرونني بهذه الأمور، أنا لست المشكلة، هناك عوامل كثيرة، لا يمكننا أن نقول أن شخصًا واحدًا هو المسؤول عن الانتصارات، نحن جميعًا مسؤولون".

وأضاف: "أعطيت كلمتي للنادي وسأحترمها حتى نهاية الموسم، أنا هنا لأقاتل كل يوم من أجل اللاعبين ومالكي النادي والجماهير. هناك شخص واحد فقط يمكنه أن يخبرني بالرحيل قبل انتهاء عقدي وهو المالك فريدكين، وإذا لم يخبرني بذلك، فأنا هنا حتى 30 يونيو 2024".

وختم قائلاً: "غدًا ليس لدي أي خوف من النزول إلى أرض الملعب ومواجهة الاحتجاجات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة