موعد مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مواجهة قوية تنتظر منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو عندما يلتقي التشيك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
موعد مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تعود أجواء دوري الأمم الأوروبية بموعد مباراة البرتغال والتشيك ضمن فعاليات المستوى الأول والذي يشهد مواجهات نارية.

ويسعى المنتخب البرتغالي إلى تحقيق الفوز للانقضاض على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية وانتظار تعثر منتخب إسبانيا صاحب الصدارة.

فيما يدخل منتخب التشيك اللقاء بمعنويات مرتفعة نظرًا للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها داخل ملعبه إلى جانب امتلاكه عناصر مميزة.

موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تكون مباراة منتخب البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية أمام التشيك يوم السبت المقبل الموافق 24 سبتمبر عند الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلى ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ودائمًا ما تحظى مباريات البرتغال والتشيك بندية كبيرة ورغبة متبادلة في تحقيق الفوز وهو ما يفتح الباب أمام مشاهدة كرة هجومية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

وستكون شاشة بي إن سبورت بريميوم على رأس القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية الحالية.

وتوفر تغطية مباشرة تسبق المباراة بنحو ساعة وذلك بتواجد نجوم التحليل الكروي في الوطن العربي والعالم ومع وجود فقرات تحكيمية.

ويخصص القيادي لزواره وعشاق الكرة الأوروبية خدمة متابعة مباراة منتخب البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتائج ورصد لمستجدات الأخبار من داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة