نبيل الحلفاوي يرد على سخرية مشجع من محمد صلاح

الفنان نبيل الحلفاوي يدافع عن صلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
نبيل الحلفاوي يرد على سخرية مشجع من محمد صلاح

رد الفنان نبيل الحلفاوي على مشجع يسخر من النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي بعد تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسخر أحد متابعي النجم نبيل الحلفاوي من تسجيل صلاح لهاتريك في شباك رينجرز بدوري أبطال أوروبا ليقول إن هذا ليس إنجازاً يستحق الاحتفاء به.

وقال نبيل الحلفاوي "الأرقام دي مش ليه بس، دي لينا احنا كمان، بس دي حاجة صعبة عليك شوية تستوعبها".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح كان يجلس على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول ورينجرز، قبل أن ينزل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في 6 دقائق و12 ثانية فقط، ليصبح صاحب أسرع هاتريك في تاريخ البطولة الأوروبية العريقة.

واستطاع صلاح بأهدافه الثلاثة أن يقود ليفربول للفوز بنتيجة ضخمة على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7 – 1 ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن فوز ليفربول الكبير على رينجرز قربه إلى حد كبير من التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا إذ رفع الريدز رصيده من النقاط إلى تسع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن نابولي صاحب الصدارة، فيما يبتعد ليفربول عن أياكس أمستردام صاحب المركز الثالث في المجموعة بفارق ست نقاط قبل جولتين على ختام دور المجموعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة