محمد صلاح يرد على الانتقادات ويستشهد بالأرقام

خطوة تبعد الفرعون المصري عن رقم الأسطورة السابقة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
محمد صلاح يرد على الانتقادات ويستشهد بالأرقام

رد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستوى الريدز على المستوى المحلي والقاري.

تصريحات محمد صلاح اليوم

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية اليوم "أنا لا يمكنني القول إن هذا أفضل موسم بالنسبة لي مع الفريق، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني لا أشعر بالحزن تجاه أي موسم لي، طالما أنني أقدم كل ما لدي، داخل وخارج الملعب، وفي التدريبات وكل شيء، إذا شعرت بشيء من التقصير من جانبي، هنا سيكون علي تحديد جوانب أخطائي".

واستمر الدولي المصري في حديثه "أحيانًا لا تمنحك كرة القدم كل شيء، هذا أمر طبيعي، ولكن الأهم هو أن يحقق الفريق الفوز وأسجل أهدافاً".

وتطرق للحديث عن الحصيلة الرقمية التهديفية خلال الموسم الحالي "لهذا الأمر أنا لا أركز على ما يقوله الناس، أنا أعلم ما أريد تحقيقه، وأعرف كيف أتدرب، وأدرك أهدافي بشكل محدد، لذا لا أهتم بما يقوله كل شخص".

واستمر في حديثه "ولذلك بالنظر إلى ما حققته، ترى أن أرقامي جيدة، لقد سجلت 20 هدفًا هذا الموسم وصنعت الكثير من الأهداف الأخرى، ولا زال الموسم به ما يقرب من 15 مباراة أخرى، لذلك لا أهتم بما يقوله الناس، ولا أعرف ما يقولونه من الأساس".

وعن معانقة رقم روبي فاولر خلال مواجهة الغد قال "سأكون سعيدًا للغاية، ولكن بشكل عام هذا الرقم هو أحد إن لم يكن الأهم بالنسبة لي مع فريق ليفربول، لأني استهدف ذلك منذ موسمي الأول في الأنفيلد".

واختتم محمد صلاح حديثه "تحقيق ذلك في 6 مواسم سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لي، وأتمنى تحقيق ذلك ضد مانشستر يونايتد حيث سيكون أمرًا خاصًا بالفعل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة