نبيل الحلفاوي يشيد برجل الأعمال إيلون ماسك: جدع وابن بلد شجاع

أشاد الفنان المصري نبيل الحلفاوي بالملياردير إيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
نبيل الحلفاوي يشيد برجل الأعمال إيلون ماسك: جدع وابن بلد شجاع

أشاد الفنان المصري نبيل الحلفاوي، بأخلاق رجل الأعمال والملياردير الشهير إيلون ماسك، بعد استجابته للمطالب خلال الأيام الماضية لتوفير خدمة الإنترنت الفضائي لغزة.

وأعاد الفنان نبيل الحلفاوي نشر تغريدة للمذيع محمد فارس، على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "X"، جاء فيها: "هذا الرجل إيلون ماسك يسبح عكس التيار . ولذك اذّكر أنه يردد دائمًا بأنه لا يحمل أي أفكار انتحارية، وإن حدث ذلك في يوم من الأيام وتداول الناس خبر انتحاره فالحقيقة هي أنه تم قتله".

وكتب الفنان المصري تعليقا على التغريدة: "جدع وابن بلد شجاع".

جدير بالذكر أن الملياردير الشهير إيلون ماسك أعلن عن استعداده  توفير خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" لمنظمات الإغاثة المعترف بها دوليا في غزة، وأكد إيلون ماسك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع "X"، أن المسؤولين في غزة لم يتواصلوا من قبل مع شركته من أجل إمدادهم بالإنترنت الفضائي "ستارلينك".

وكان عدد من نجوم العالم العربي انضموا إلى الحملة التي دشنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لدعوة رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك لإمداد سكان قطاع غزة بخدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك"، وذلك بعد إعلان وسائل الإعلام الفلسطينية عن قيام السلطات الإسرائيلية بقطع كافة الخدمات عن قطاع غزة بشكل كامل، سواء كهرباء، مياه، وإنترنت.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في حملة طلب الإنترنت الفضائي لأهالي غزة، الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان أكرم حسني، والفنانة ميرهان حسين، والمخرج محمد سلامة، والفنانة حنان مطاوع، والفنانة ولاء الشريف.

حملات دعم غزة

منذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة يوم 7 أكتوبر من الشهر الجاري، ولم تتوقف حملات دعم أهالي غزة بمشاركة نجوم العالم العربي، وتنوعت طرق الدعم.

فقد أعلن عدد كبير من النجوم بالتبرع بمبالغ مالية لصالح جمعية الهلال الأحمر لإغاثة أهالي غزة، ومنهم نجم منتخب مصر محمد صلاح الذي تبرع بمليون دولار، كما تبرع الفنان عمرو دياب بخمسة ملايين جنيه.

وعلى جانب آخر أعلن عدد من النجوم التبرع بأجر حفلاتهم أو بجزء منها لصالح إغاثة أهالي غزة، ومنهم الفنان محمد رمضان، والفنان ويجز، والفنان عمر كمال.

وقرر عدد آخر من النجوم إعلان الدعم والتضامن بالاعتذار عن تقديم أي حفلات غنائية حتى يتوقف القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، ومن هؤلاء النجوم عمرو دياب، ومحمد حماقي، وحسين الجسمي، وكاظم الساهر، وروبي، وأحمد سعد، ورامي صبري، وبهاء سلطان.

كما شارك عدد كبير من النجوم في حملات التبرع لجمعية الهلال الأحمر، من أجل توفير الإغاثة لأهالي غزة، ومن أبرز المشاركين الفنانة هالة صدقي، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة زينة، الفنانة أمينة خليل، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة روجينا، والدكتور أشرف زكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة