صلاح يرد على الاتهامات بإساءته للاعبي مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
صلاح يرد على الاتهامات بإساءته للاعبي مانشستر يونايتد

رد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على الأخبار التي تتحدث عن توجيه إساءات للاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز الكبير الذي حققه الريدز برباعية نظيفة.

وانتصر ليفربول برباعية نظيفة على حساب نادي مانشستر يونايتد ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

واتهمت جماهير مانشستر يونايتد صلاح بأنه سخر من لاعبي مانشستر يونايتد خلال اللقاء التليفزيوني بعد المباراة.

وأعاد صلاح نشر اللقاء التليفزيوني على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليؤكد أنه كان يتحدث عن زملائه وليس مانشستر يونايتد.

وقال صلاح خلال اللقاء إن خط دفاع ووسط نادي ليفربول جعلا المباراة أسهل عليه، ولم يقصد أن يتحدث عن خط وسط ودفاع مانشستر يونايتد.

وأكد صلاح أنه يحترم لاعبي مانشستر يونايتد ولكنه كان يشيد بزملائه من لاعبي نادي ليفربول.

الجدير بالذكر أن صلاح تمكن من هز شباك نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم بخمس أهداف، ليصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يتمكن من تسجيل 5 أهداف في شباك مانشستر يونايتد خلال موسم واحد.

واستطاع صلاح أن يسجل هدفين في شباك مانشستر يونايتد في مباراة يوم الثلاثاء الماضي بالإضافة لثلاثة أهداف "هاتريك" سجلها في شباك الشياطين الحمر خلال مواجهة الشوط الأول.

وقاد صلاح ناديه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً بعدما رفع الفريق رصيده من النقاط إلى 76 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

كما وسع صلاح الفارق في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً وبفارق خمسة أهداف عن سون هيونغ-مين نجم نادي توتنهام الإنجليزي وصاحب المركز الثاني.

صلاح يستعد لتجديد تعاقده مع ليفربول

ومن ناحية أخرى، كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح قد بات قريباً الآن من تجديد تعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، وأنه ينوي الاستمرار مع الريدز لعدة سنوات إضافية.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن صلاح قد تنازل عن متطلباته السابقة فيما يتعلق بالحصول على أجر مرتفع يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأشارت إلى أن قائد المنتخب المصري لكرة القدم، سيقوم بتوقيع عقد جديد مع ليفربول، لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى، والذي سيبقيه مع الريدز حتى عام 2025 على أقل تقدير.

وفي وقت سابق، رفض محمد صلاح تجديد تعاقده مع نادي ليفربول، والذي ينتهي معه في صيف 2023، حيث ذكرت تقارير أن النادي الإنجليزي قدم عرضاً لم يكن مرضياً لنجمه المصري، وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات.

ولفتت التقارير إلى أن المفاوضات بين نادي ليفربول من جانب، ومحمد صلاح ووكيله من جانب آخر، قد توقفت لفترة، خاصة أن إدارة الريدز لا ترغب في كسر سقف الرواتب الموجودة في الفريق حالياً

وأضافت أن صلاح أعلن أن أولويته هي البقاء في ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية على حسب تعبيره، مشيراً إلى أن الأمور تتوقف على خطوة ليفربول التالية فيما يتعلق بمفاوضات تجديد التعاقد.

وانضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، حيث نجح النجم المصري في الفوز مع ناديه الإنجليزي بعدة ألقاب، أبرزها: دوري أبطال أوروبا 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020.

وحقق صلاح عدة أرقام قياسية مع الريدز، من ضمنها الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام 20 فريقاً، حين سجل 32 هدفاً في موسم 2017 – 2018.