هل يتنافس محمد صلاح مع نجيب ساويرس في نادي المليارديرات؟.. ساويرس يرد

محمد صلاح أشهر لاعب مصري وعربي محترف في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
هل يتنافس محمد صلاح مع نجيب ساويرس في نادي المليارديرات؟.. ساويرس يرد

علق رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، على المقارنات التي بدأ يقوم بها المصريون بين ثروته وثروة اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وأعاد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس نشر تدوينة لأحد الأشخاص يقول فيها إن النجم محمد صلاح بدأ ينافس ثروة نجيب ساويرس، وعلق عليها بكلمة "صعب".

ثروة محمد صلاح

بدأ المصريون في الفترة الأخيرة الحديث عن ثروة قائد منتخب مصر محمد صلاح بعد الحديث عن العرض الكبير الذي يتلقاه "صلاح" مقابل الانتقال من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

واللاعب المصري محمد صلاح هو أنجح وأشهر محترف مصري في الخارج، واستطاع أن يكتب اسمه وسط أشهر نجوم الكرة، وتحدثت العديد من التقارير الإعلامية عن عقد خيالي تلقاه من اتحاد جدة يجعله الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وقدرت بعض الصحف العالمية المهتمة بالثروات ثورة اللاعب المصري محمد صلاح بحوالي 145 مليون دولار. وأن أغلب ثروته تأتي إلى جانب أجرة المرتفع من نادي ليفربول الإنجليزي، إلى جانب الحملات الإعلانية التي يقوم بها لكبرى الشركات، حيث ذكرت تقارير صحفية أن قيمة أجرة في آخر حملة إعلانية شارك فيها في رمضان الماضي وهو حملة لإحدى شركات الاتصالات وصل إلى 5 ملايين دولار.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، جدد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي العام الماضي 2022، وتم الاتفاق على أجر أسبوعي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني.

ويمتلك اللاعب المصري وقائد منتخب مصر عدة شركات يستثمر بها ثروته، في مجال العقارات، كما لديه استثمارات أيضا كبرى في مجال مواد البناء، وأيضا استثمارات في مجال تربية المواشي في مصر.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة