نجم المنتخب البرازيلي يحتفل باختياره لكأس العالم بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
نجم المنتخب البرازيلي يحتفل باختياره لكأس العالم بطريقة غير متوقعة

احتفل النجم البرازيلي بيدرو باختياره في القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر بطريقة غير متوقعة وهو الأمر الذي كشفته خطيبته.

وذكرت فرناندا نوجيرا خطيبة النجم البرازيلي بيدرو أنه بعد علمه بأنه انضم للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر قرر طلب الزواج منها بدون مقدمات.

وأوضحت نوجيرا أنها فوجئت بما حدث وأنها لم تكن تتوقع ردة فعل بيدرو بعد علمه بالانضمام لقائمة منتخب راقصي السامبا المشاركة في كأس العالم.

ومن جانبه أكد بيدرو أنه شعر بأن يوم اختياره لتمثيل المنتخب البرازيلي في كأس العالم يوماً مميزاً وأنه أراد بطلب الزواج من صديقته أنه يجعل هذا اليوم أكثر تميزاً.

ووصف البرازيلي بيدرو أن انضمامه لمنتخب البرازيل المشارك في كأس العالم هو بمثابة تحقيق لحلم الطفولة خاصة وأنه كأس العالم الأول الذي ينضم فيه لقائمة منتخب بلاده.

يذكر أن بيدرو نجم فلامينجو يبلغ من العمر 25 عاماً ويعتبر أحد ثلاثة لاعبين فقط تم استدعاؤهم في القائمة النهائية لمنتخب البرازيل المشاركة في كأس العالم.

وفضل تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل أن يضم بيدرو على حساب روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول الإسباني وهو ما كان خطوة غير متوقعة كذلك من مدرب السليساو.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يقع في المجموعة السابعة بكأس العالم والتي تضم منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة