فينيسيوس يكشف نوايا أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل

النجم البرازيلي يؤكد أن أنشيلوتي لا يستبعد فكرة تدريب منتخب راقصي السامبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
فينيسيوس يكشف نوايا أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل

كشف فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني ولاعب المنتخب البرازيلي عن نوايا الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي في المستقبل.

وأوضح فينيسيوس خلال تصريحاته من معسكر المنتخب البرازيلي في المغرب أن كارلو أنشيلوتي مثل جميع المدربين في العالم ويرغب في تولي قيادة المنتخب البرازيل.

وأوضح فينيسيوس أن ليس أنشيلوتي وحده من يحلم بتدريب مجموعة مثل التي توجد مع منتخب البرازيل بل هناك العديد من المدربين الذين يرغبون في هذا الأمر.

وأردف النجم البرازيلي أن منتخب راقصي السامبا مثل الأسرة الواحدة ولا يوجد أي مشكلات داخل المجموعة ولذلك فإن بيئة العمل مع المنتخب البرازيلي ستكون رائعة لأي مدرب.

يذكر أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يرغب في التعاقد مع أنشيلوتي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقرر الاتحاد البرازيلي تعيين مدرباً وطنياً بصورة مؤقتة من أجل التعاقد مع أنشيلوتي عقب نهاية الموسم الجاري في حالة موافقة المدرب الإيطالي على ذلك.

ويستعد المنتخب البرازيلي لمواجهة المنتخب المغربي يوم السبت المقبل في مدينة طنجة المغربية وهي أول مباراة لمنتخب راقصي السامبا بعد الإقصاء من كأس العالم 2022 بقطر.

كما تعتبر مواجهة المنتخب البرازيلي لنظيره المغربي هي الأولى منذ إقالة تشيتشي المدير الفني السابق لمنتخب السامبا.

يذكر أن الشكوك تحيط بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد مطالبات جزء كبير من الجماهير بإقالته بسبب سوء الأداء والنتائج ولكن الفريق يتبقى له حتى الآن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بجانب فرصته في بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما ابتعد نظرياً عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني الليغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة