برشلونة يخطف نجم البرازيل المقبل

النادي الكتالوني يتعاقد مع موهبة برازيلية مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
برشلونة يخطف نجم البرازيل المقبل

توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي لضم المهاجم الشاب فيتور روكي، في صفقة قيمتها 35 مليون يورو ثابتة، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو في شكل إضافات، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن فيتور روكي، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، يمتلك موهبة هجومية كبيرة وقوة بدنية جيدة، ومن المتوقع أن يكون إضافة قيمة لصفوف برشلونة في الموسم المقبل.

ومن المثير للاهتمام أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تبلغ مليار يورو، وهو مبلغ ضخم جداً، ما يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في النادي الكتالوني.

وأردفت الصحيفة أنه تم الاتفاق بين الناديين على دفع قيمة الصفقة على مدار ثلاث سنوات، وهذا سيخفف الضغط على ميزانية برشلونة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.

وينتظر أن سيوقع فيتور روكي على عقد مدته 5 سنوات، ومن المتوقع أن يتم تبادل الأوراق الرسمية للصفقة يومي الخميس أو الجمعة المقبلين.

ويأتي تعاقد برشلونة مع فيتور روكي في إطار خطة النادي لتعزيز صفوفه بعد فترة صعبة شهدها الفريق، قبل أن يضع تشافي هيرنانديز النادي الكتالوني على الطريق الصحيح وذلك من خلال حصد بطولتي الدوري الإسباني "الليجا" وكأس السوبر الإسباني في الموسم المنصرم.

ويعد تعاقد برشلونة مع روكي بمثابة التدعيم خط الهجوم بجانب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي تألق في الموسم الماضي وحسم لقب هداف الدوري الإسباني وكان سبباً في تتويج البرسا بالليجا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة