كارلو أنشيلوتي يتحدث عن تدريب منتخب البرازيل

كان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قد قال إن كارلو أنشيلوتي هو المرشح الأبرز لتولي مهمة تدريب منتخب البرازيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
كارلو أنشيلوتي يتحدث عن تدريب منتخب البرازيل

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه لم يتعاقد على تدريب منتخب البرازيل خلال الصيف المقبل، وذلك عند نهاية تعاقده مع الريال عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قد قال إن كارلو أنشيلوتي هو المرشح الأبرز لتولي مهمة تدريب منتخب البرازيل.

وقال كارلو أنشيلوتي، إنه ملتزم بتعاقده مع فريق ريال مدريد الإسباني والذي يستمر حتى صيف عام 2024.

فيما قال إيدنالدو رودريجيز، رئيس اتحاد كرة القدم البرازيلي، إن المدرب فيرناندو دينيز المدرب السابق لفريق فلومينينسي البرازيلي، يتولى تدريب منتخب البرازيل بشكل مؤقت لمدة 12 شهرا، وبعدها سيتم تعيين كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا للمنتخب.

وخلال حفل استلام كارلو أنشيلوتي لقب الدكتوراه الفخرية من جامعة بارما الإيطالية، قال أحد المسؤولين عن التكريم: "كارلو أنشيلوتي سوف يخوض مغامرة غير مسبوقة حيث سيتولى تدريب منتخب البرازيل في الصيف المقبل، وهي مهمة تعتبر حلما لعدد كبير من المدربين".

ولكن كارلو أنشيلوتي قال في تصريحات للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "ما يتردد عن تدريبي لمنتخب البرازيل شائعات، وأنا مستمر مع فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية".

ويتولى كارلو أنشيلوتي تدريب فريق ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي منذ عام 2021، وذلك بعد تعيينه خلفا للمدير الفني السابق للريال زين الدين زيدان.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 24 نقطة بعد مرور 9 جولات من المسابقة، كما يتصدر الفريق مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في أول مباراتين بدور المجموعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة