منتخب تونس يعلن مواجهة إيران في نهاية التحضير لكأس العالم 2022

نسور قرطاج يواجهون إيران قبل بداية المونديال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
منتخب تونس يعلن مواجهة إيران في نهاية التحضير لكأس العالم 2022

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن التوصل لاتفاق مع نظيره الإيراني لخوض مواجهة ودية يوم 16 نوفمبر المقبل في الدوحة قبل 4 أيام فقط من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف الاتحاد التونسي خلال البيان الرسمي الذي أصدره اليوم أن بعثة نسور قرطاج ستسافر إلى الدوحة يوم 6 من شهر نوفمبر لخوض معسكر ينتهي حتى يوم 13 نوفمبر.

وبد نهاية المعسكر سيخوض المنتخب التونسي المواجهة التحضيرية الأخيرة أمام المنتخب الإيراني والذي يأتي في التصنيف الـ20 عالمياً.

وينتظر أن يكشف جلال القادري المدير الفني للمنتخب السعودي القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل وهو آخر موعد وضعه الفيفا لإرسال القوائم النهائية للمونديال.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يقع في مجموعة صعبة بالمونديال تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، فيما يلعب المنتخب الإيراني في مجموعة تضم منتخبات إنجلترا وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

ويبحث المنتخب التونسي عن تقديم أفضل النتائج الممكنة في كأس العالم خاصة بعدما أعلن جلال القادري المدير الفني لنسور قرطاج أنه يرغب في التأهل للدور الثاني في المونديال. 

ويرى القادري أنه في حالة عدم التأهل للدور الثاني في المونديال فإنه سيعتبر نفسه فشل في مهمته وقد يرحل عن صفوف نسور قرطاج بعد كأس العالم إذا أراد الاتحاد التونسي ذلك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة