الرئيس الأمريكي يحتفل بفوز منتخب بلاده على إيران في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
الرئيس الأمريكي يحتفل بفوز منتخب بلاده على إيران في كأس العالم

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده على نظيره الإيراني بنتيجة 1- 0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

ونشرت وسائل الإعلام الأمريكية مقطع فيديو، ظهر في الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر في ميشيغان، حيث ظهرت عليه الفرحة الشديدة، وهو يلتقط الميكروفون، ويقوم للحشد المتواجد في المكان: "الولايات المتحدة هدف وإيران صفر، المباراة انتهت".

وأضاف بايدن في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: "كانت مباراة عظيمة.. لقد تحدثت مع اللاعبين والمدرب، وأخبرتهم بأنهم يمكنهم فعل ذلك، وفعلوها.. الله يحبهم".

واستطاع المنتخب الأمريكي أن يخطف بطاقة العبور إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022، بعد أن فاز على نظيره الإيراني بهدف مقابل لا شيء، والذي سجله اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 38 من الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

واحتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ 16 في مونديال قطر، رفقة المنتخب الإنجليزي، الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأمريكي نظيره الهولندي، متصدر المجموعة الأولى، في دور الـ 16 من المسابقة العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة