نسخة منه.. أول ظهور لابن بهاء سلطان خلال جنازة حماة

أعلن بهاء سلطان وفاة والد زوجته يوم الثلاثاء الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
نسخة منه.. أول ظهور لابن بهاء سلطان خلال جنازة حماة

تداول مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لابن الفنان بهاء سلطان الصغير خلال مرافقة والده، بجنازة جده من مسجد الطباخ بميدان عابدين.

ابن بهاء سلطان

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله ابن بهاء سلطان الصغير وهو يلعب داخل المسجد حول والده الجالس يقرأ القرآن الكريم على روح حماة خلال مراسم صلاة الجنازة عليها.

وعلق العديد من النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو ابن بهاء سلطان، مبدين دهشتهم من التشابه بين الابن ووالده وخاصة في قصة الشعر وطوله.

وفاة حما بهاء سلطان

وكان الفنان بهاء سلطان أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن وفاة حماه والد زوجته، على موقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته على الفيس.

ونعي بهاء سلطان حماه، قائلا: "توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي الحاج مجدى الحلواني الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وحرص بهاء سلطان خلال جنازة والد زوجته، على مرافقة جثمانه خال تشييعه من مسجد الطباخ بمنطقة عابدين.

كما أقيم العزاء بحضور الأسرة والأصدقاء مساء أمس الأربعاء، في مسجد الشرطة، وسط غياب بهاء سلطان عنه.

أعمال بهاء سلطان

الجدير بالذكر، أن الفنان بهاء سلطان شهد حالة من التألق الفني حيث طرح عدد من الأغاني السنجل على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات اليوتيوب.

وكانت أحدث أغاني بهاء سلطان طرحه أغنيه "مارتحناش" وهي من كلمات هانى رجب وألحان إسلام معز وتوزيع عمرو صلاح ومنتج فنى سعيد إمام ومدير إنتاج ماجد سليمان .

كما طرح بهاء سلطان اغنيتي "دادينا" و"ندر عليا"، وهم من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

ومن أبرز أغاني بهاء سلطان التي حققت نجاحاً مؤخراً أغنية "دلوقتى عجبناكو" وهي من كلمات منه القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة