خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة قتله وحكاية السحر الذي وجده داخل السيارة

كشف خالد سليم عن العديد من المواقف التي تعرض لها خلال لقائه مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
خالد سليم يكشف تفاصيل محاولة قتله وحكاية السحر الذي وجده داخل السيارة

تحدث الفنان المصري خالد سليم، الذي تحدث عن أسرار حياته الشخصية والفنية، وعن بعض المواقف الصعبة التي مر بها.

ومن أبرز ما كشفه خالد سليم في حلقة خاصة من برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد" اللبنانية، مع المذيع علي ياسين عن تعرضه لمحاولة  قتل من شخص طلب منه فلوسه التي كانت مستحقة عليه في مشروع فني، فقام بقطع جزء من سيارته بالمنشار لإحداث حادث له.

وقال خالد سليم: "فيه حد بيكرهني وحاول يموتني كان انتقام، كان في مشروع وليا فلوس وطلبت الفلوس والشخص رفض يديهالي، ورفعت قضية وكسبت واخدت الفلوس بس عملت حادثة بعربيتي".

وأوضح خالد سليم إن تلك المحاولة كانت في عام 2007، وتابع قائلا: "لما وديت العربية التوكيل قالولي أن في حد قطع بالمنشار جزء من العربية عشان أعمل الحادثة".

خالد سليم والسحر

وأضاف خالد سليم خلال حواره مع الإعلامي على ياسين أنه اكتشف وجود سحر في سيارته، عندما كان يقوم بتنظيفها بعد حادث آخر.

وقال: "مؤخرا اكتشفت في عربيتي سحر، كان في حادث حصل وشيلت كل حاجة من العربية لحد ما تتصلح، بفتح كيس كنت حطيت فيه الحاجات لقيت السحر، أديته لخيرية مراتي وصورته وبعته لناس وكلمت والدتي".

ووصف خالد سليم السحر الذى وجوده قائلا: "عبارة عن أنبوبة فيها مادة غريبة وصلصال وورقة عليها البرقان بتاعي".

خالد سليم: والدي كان بيضربني

كما تطرق خالد سليم خلال البرنامج إلى طريقة تعامل والده الصارم معه، وتربيته وطفولته التي قضاها في دولة الكويت. وقال خالد سليم عن مرحلة طفولته ونشأته: "والدي كان بيضربني والعقاب كان صارم وكان عقاب قاسي، ولكن أنا عشت في أسرة كلها دفء وشوفت الحب فيهم".

وتابع قائلا: "كنت دائما بحاول ارضي والدي وأهلي فكنت طالب متفوق، وكانوا بيحاولوا ينموا موهبتي، رغم أن والدي أجبرني على دراسة تخصص غير الفن في البداية ولكن كان بيحرص على شراء الاورج لي كل سنة".

وأضاف خالد سليم: "والدي كان صارم معانا لأننا كنا ولاد وهو كان عايزنا ناشفين ونتحمل المسئولية ونتعلم الاحترام، فهو كان صارم شوية وفي نفس الوقت كان في دلع شوية".

وتابع قائلاً: "عشت في نشأتي في الكويت وتربيت هناك وكنت بنزل في إجازات الصيف مصر، وكنت بتمني اعيش في مصر".

مسلسل خالد سليم

وكان آخر أعمال خالد سليم في شهر رمضان الماضي بمسلسل "حكايات جروب الماميز" مع عدد من النجوم وهم دينا فؤاد ورباب ممتاز وانتصار وأماني كمال ونورهان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة