Vivo تكشف عن ساعة ذكية بمزايا متنوعة ومواصفات متقدمة

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة Watch 3 الجديدة من Vivo

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
Vivo تكشف عن ساعة ذكية بمزايا متنوعة ومواصفات متقدمة

كشفت شركة Vivo مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Watch 3، التي تحمل مواصفات متقدمة وتضم مزايا متنوعة، وسعر منافس يبلغ نحو 150 يورو، مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية في العالم.

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة Watch 3 الجديدة من Vivo

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Vivo Watch 3 تأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار 5ATM، حيث تبلغ أبعاد هيكلها 46.1/46.1/13.8 ملم، ويصل وزنها إلى حوالي 36 غراماً.

وتحمل الساعة شاشة من نوع AMOLED، وهي محمية بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، فيما يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466/466 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 326 شمعة/م تقريباً.

وتعمل ساعة Watch 3 بنظام تشغيل Blue OS، وتضم ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 64 غيغابايت.

وجهزت Vivo ساعتها الذكية بأحزمة مطاطية أنيقة ومريحة لمعصم اليد، كما زودتها بحساسات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتطبيقات لمراقبة النشاط البدني اليومي للمستخدم.

وتم دعم هذه الساعة بتقنيات بلوتوث 5.2 للاقتران السريع بالهواتف والأجهزة الذكية، وأنظمة حديثة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، إلى جانب بوصلة إلكترونية، ومكبرات صوت للاستماع للموسيقى، إضافة إلى بطارية قوية تبلغ سعتها 505 ميلي أمبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة