توابع فشل التأهل لكأس العالم: نجم بايرن ميونيخ يفكر في الاعتزال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
توابع فشل التأهل لكأس العالم: نجم بايرن ميونيخ يفكر في الاعتزال

كشف نجم بايرن ميونيخ، أرتورو فيدال، في سبتمبر الماضي عن نيته لاعتزال كرة القدم دولياً حال تأهل منتخب بلاده "تشيلي" إلى كأس العالم 2018، ويبدو أن فيدال مازال متمسكاً بقراره هذا.

نجم هولندا يعتزل كرة القدم عقب فشل تأهلهم للمونديال.. فمن هو؟

وبعد فشل منتخب تشيلي في التأهل إلى كأس العالم 2018، ألمح النجم الدولي أرتورو فيدال (30 عاماً) إلى اعتزاله لعب كرة القدم دولياً؛ حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "شكراً يا رفاقي على كل شيء، على كل هذه السنوات معاً"، معبراً عن شعوره بخيبة الأمل بسب فشله في التأهل لكأس العالم المقرر أن تقام في روسيا العام المقبل.

فيدال

ورغم حزن فيدال، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، من فشل منتخب بلاده في التأهل لمونديال 2018 إلا أنه عبِّر عن فخره بأداء زملائه في المنتخب قائلاً: "فخور باللاعبين والجهاز الفني للمنتخب"، وتابع: "كانت الأعوام العشرة الأخيرة صعبة، ولكن تأتي اللحظة التي يجب أن نرتاح فيها". وهو ما فسَّره الكثيرون بأنه إعلان عن نية اللاعب الدولي اعتزال كرة القدم دولياً، حسبما ذكر موقع "سكاي نيوز عربية".

شاهد رد فعل محمد صلاح بعد هدف تعادل الكونغو: لن تتخيل ماذا حدث له!

وأخفق منتخب تشيلي في التأهل إلى كأس العالم 2018 بعدما حل سادس مجموعته بسبب خسارته أمام البرازيل 3-0 في ساو باولو في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، ورغم أن فيدال لم يخض تلك المباراة التي كانت سبب خروج منتخب بلاده من المنافسة على كأس العالم بسبب الإيقاف، إلا أنه أصيب بالحزن جراء هذا الإخفاق.